مزادات علنية لبيع محلات تجارية ووحدة إدارية وصيدليات ومخابز بـ 8 مدن جديدة


الثلاثاء 17 يناير 2023 | 01:59 مساءً
مزاد علني لبيع محلات تجارية ووحدة إدارية وصيدليات ومخابز بـ 8 مدن جديدة
مزاد علني لبيع محلات تجارية ووحدة إدارية وصيدليات ومخابز بـ 8 مدن جديدة
محمد مكاوي

طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ممثلة في أجهزة تنمية المدن الجديدة بعدد من المناطق المتفرقة، 88 محلاً تجارياً و18 وحدة إدارية وثمانية صيدليات ومخبز وقطعة أرض، بمساحات وأسعار مختلفة،  للبيع بجلسات مزادات علنية متفرقة، بعدد من المدن جديدة.

جهاز 15 مايو يطرح 27 محلاً تجارياً تجارياً وصيدلية ومخبز بلدي للبيع 

أعلن جهاز تنمية مدينة 15 مايو، عن طرح عدد 27 محل تجاري وصيدلية ومخبز بلدي بمساحات تتراوح بين 20 إلى 77 متر مربع، بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة للبيع بالمزاد العلني يومي 23 يناير و22 مارس المقبلين.

وأوضح المهندس محمد خلف الله رئيس الجهاز، أن جلسات المزاد ستعقد في تمام الثانية عشرة ظهراً بمقر الجهاز، حيث سيكون المزاد الأول لبيع عدد 13 محل تجاري وصيدلية يوم الإثنين الموافق 23 / 1 /2023، والثاني لبيع عدد 14 محل تجاري ومخبز، يوم الأربعاء الموافق 22 / 3 / 2023، مشيراً إلى أن كراسة الشروط والمواصفات تطلب من مقر جهاز المدينة نظير سداد مبلغ 299 جنيه مصري لكل محل أو الصيدلية أو المخبز.

وأوضح «خلف الله» أن نظام السداد يكون بدفع خمسة وعشرون ألف جنيه لكل محل أو صيدلية أو مخبز كتأمين دخول المزاد، فى موعد غايته جلسة المزاد ويتم استكمال سداد ( 10% + 1% مصاريف إدارية + 0.5% لصالح مجلس أمناء ) من القيمة الراسى بها المزاد فور الرسو.

وأشار «خلف الله» إلى أنه سيتم إيداع 5% من قيمة المبلغ الراسي عليه المزاد كوديعة صيانة تسدد خلال شهر وقبل استلام المحل والباقي يتم سداده بإحدى الطريقتين الأولى استكمال سداد القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ رسو المزاد، والثانية سداد باقي القيمة البيعية على أقساط ربع سنوية متساوية لمدة ثلاث سنوات من تاريخ رسو المزاد مضافاً إليها عائد يعادل الفائدة المعلنة بالبنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 0.5% مصاريف تحصيل + 2 طبقاً لمنشور وزارة المالية) على أن يستحق القسط الأول بعد ثلاثة أشهر من تاريخ رسو المزاد مع قيام العميل بتحرير شيكات آجلة بقيمة الأقساط والفوائد باسم الجهاز قبل الاستلام.

بيع 12 محلاً تجارياً و3 وحدات إدارية ومهنية ببني سويف الجديدة

أعلن المهندس خالد رجب رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة، أنه تم طرح 12 محلاً تجارياً، و3 وحدات إدارية ومهنية، بمختلف المناطق بالمدينة، موضحاً أن مساحات المحلات التجارية تتراوح من 31 إلى 97 متر مربع، ومساحة الوحدات الإدارية والمهنية 68 متر مربع للوحدة وذلك للبيع بجلسة مزاد علني يوم الأربعاء الموافق 1 فبراير2023.

وأوضح رئيس الجهاز أن هذا الطرح في إطار توفير الخدمات المختلفة لقاطني المدينة الجديدة، وتم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر الجهاز لمن يرغب في دخول المزاد.

مزاد علني بالمنصورة الجديدة لبيع 7 محلات تجارية و2 صيدلية

أكد المهندس ياسر عبدالحليم رئيس جهاز تنمية مدينة المنصورة الجديدة، على طرح 7 محال تجارية وصيدليتين بمساحات تتراوح من 19 إلى 40 متر مربع، بالسوق التجارية بمركز خدمات كل من عمارات جنة بالمنطقة الثانية بالمرحلة الأولى، وعمارات مشروع سكن مصر بالمنطقة الأولى بالمرحلة الأولى من المدينة، وذلك للبيع بجلسة مزاد علني يوم الأحد 5/2/2023.

20 محلاً تجارياً و10 وحدات إداريةللبيع في حدائق العاصمة

أعلن المهندس عادل عبدالعزيز، رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق العاصمة، عن طرح 20 محلاً تجارياً، و10 وحدات إدارية ومهنية، بعمارات الإسكان الاجتماعي، موضحاً أن مساحة المحال التجارية تتراوح بين 15 إلى 28 متر مربع، بمساحات تتراوح بين 34 إلى 50 متر مربع، حيث ستكون جلسة المزاد يوم الإثنين الموافق 30 يناير 2023.

وأضاف رئيس الجهاز أنه تم طرح مخبز بقطعة الأرض رقم 9 بمساحة 562.15 متر مربع (مبنى – سور)، ومخبز آخر كائن بقطعة الأرض رقم 14 بمساحة 558.63متر مربع (مبنى – سور)، بمركزي خدمات 4 و 6 بمنطقة 2350 فدان بالمدينة، للبيع بجلسة المزاد المقامة يوم الأربعاء الموافق 29/3/2023، مشيراً إلى أن كراسات الشروط والمواصفات لكل طروحات المزادين متوفرة بمقر الجهاز لمن يرغب في المشاركة.

بيع 14 محلاً تجارياً و5 وحدات إدارية ومخبز وصيدلية في أسيوط الجديدة

أعلن جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة عن إقامة مزاد علني يوم الإثنين الموافق 16 يناير الحالي لبيع 14 محل تجاري، وصيدلية، وذلك بمساحات تتراوح بين 18 إلى 101 متر مربع بالأسواق التجارية.

وأوضح رئيس الجهاز أنه سيتم إقامة مزاد علني آخر يوم الثلاثاء الموافق 17 يناير الحالي لبيع مخبزاً بمساحة مبينة 120 متراً، مقام على أرض بمساحة 947 متراً، بالتوسعات الجنوبية الشرقية التابعة لها عمارات الإسكان الاجتماعي، بالإضافة إلى بيع 5 وحدات إدارية ومهنية، بمساحات تتراوح بين 33 و35 مترا، بمناطق السوق التجاري الإداري، توسعات جنوب شرق، والسوق التجاري الإداري بمنطقة رجال الأعمال.

بيع 3 محال تجارية بمزاد علني بالصالحية الجديدة في فبراير

أكد المهندس خالد شاهين، رئيس جهاز تنمية مدينة الصالحية الجديدة، على طرح 3 محال تجارية بمساحات تتراوح من 27 إلى 64 متر مربع، بالأسواق التجارية بالمدينة وذلك للبيع بجلسة مزاد علني يوم الأحد الموافق 12/2/2023.

15 محلاً تجارياً للبيع بمزاد علني بالنوبارية الجديدة الشهر القادم

أعلن المهندس أحمد إسماعيل، رئيس جهاز تنمية مدينة النوبارية الجديدة، عن طرح 15 محلاً تجارياً بمساحات تتراوح من 13 إلى 97 متر مربع بمختلف الأسواق التجارية بالمدينة، وذلك للبيع بجلسة مزاد علني يوم الأربعاء الموافق 8/2/2023.

طرح قطعة أرض بالعبور الجديدة للبيع بمزاد علني مارس القادم

قال المهندس عبدالرءوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، أنه ستطرح قطعة أرض بمساحة 18 متر مربع داخل مقر الجهاز لإقامة منفذ لخدمة المواطنين بنظام الانتفاع لمدة 3 سنوات للتخصيص بجلسة للمزاد العلني يوم الإثنين 6/3/2023.