موجز أخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 29/11/2022.. وأبرزها تغريم شركة ميتا 265 مليون يورو لهذا السبب


الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 | 04:10 مساءً
موجز أخبار التكنولوجيا
موجز أخبار التكنولوجيا
العقارية

ينشر الموقع الإلكتروني للجريدة العقارية، موجز أخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 29/11/2022، وأبرزها تغريم شركة ميتا 265 مليون يورو بسبب تسريب بيانات مستخدمي فيسبوك، ورفع أجور العاملين في أكبر منشأة لتصنيع الأيفون.

موجز أخبار التكنولوجيا اليوم الثلاثاء 29/11/2022

تغريم «ميتا» 265 مليون يورو بسبب تسريب بيانات مستخدمى «فيسبوك» 

أصدرت لجنة حماية البيانات الايرلندية، قرارًا بفرض غرامة قدرها 265 مليون يورو (277 مليون دولار) على Meta لفشلها في منع الملايين من أرقام الهواتف المحمولة لمستخدمي «فيسبوك» وبيانات أخرى من الانتشار عبر الإنترنت.

من بينهم المصريين.. تسريب بيانات خاصة لـ 487 مليون مستخدم واتساب وعرضها للبيع

أعلن مستخدم أحد الأشخاص على منتدى قرصنة شهير، بيعه لأرقام هواتف محمول لحوالي 487 مليون مستخدم واتساب، حيث أدعا المتسلل أنه حصل على قاعدة بيانات تضم أكثر من 32 مليون عدد من المستخدمين الأمريكيين والتي تم تسعيرها بمبلغ 7000 دولار.

 بعد اندلاع الاحتجاجات.. «فوكسكون» ترفع أجور العاملين الحاليين في أكبر منشأة لتصنيع «آيفون»

رفعت «فوكسكون Foxconn»، الشريكة لـ أبل أجور العاملين الحاليين في منشأتها في زينجزو بمقدار 1800 دولار، في محاولة للمحافظة على مستويات الموظفين الذين تحتاج إليهم لتشغيل أكبر مصنع لإنتاج هواتف آيفون على مستوى العالم.

الصين تجري تجربة ناجحة لإطلاق صاروخ قابل لإعادة الاستخدام

أعلنت أكاديمية تكنولوجيا الدفع الفضائي، التابعة للمؤسسة الصينية لعلوم وتكنولوجيا الفضاء اليوم الاثنين، نجاحها مرتين في إكمال تشغيل تجريبي لمحرك صاروخ عالي الدفع وقابل لإعادة الاستخدام يعمل بدورة احتراق الكيروسين - الأكسجين السائل، ويتمتع بقوة دفع تصل إلى 130 طنا.

ناسا تفجر مفاجأة جديدة.. وتكشف موعد معيشة البشر على القمر بشكل دائم