3 أفكار لاستثمار «عيدية» عيد الفطر وتحقيق أعلى عائد منها


الخميس 13 مايو 2021 | 02:00 صباحاً

تعتبر «العيدية» أحد أهم مظاهر احتفال المصريين بالأعياد، والتي يجمع العديد من الأشخاص أموالا كثيرة عن طريقها، خلال عيد الفطر المبارك، لذلك يجب أن يتم التفكير في استثمار العيدية بطريقة تضمن تحقيق أعلى عائد منها.

وحرصًا من «العقارية» على توفير المعلومات اللازمة لقرائها الكرام، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم فيما يلي، 3 أفكار لاستثمار عيدية عيد الفطر تضمن تحقيق أقصى استفادة منها وتحقيق أعلى عائد خلال الفترة المقبلة.

شراء شهادات ادخارية بعائد 11.75%

يعد شراء الشهادات الادخارية بفائدة تصل 11.75%، من أفضل طرق الاستثمار للعيدية، حيث أن أسعار الفائدة مرشحة للزيادة خلال الفترة القبلة في حال زادت الفائدة الأمريكية.

شراء ذهب بدون مصنعية

شراء ذهب بدون مصنعية من أفضل طرق استثمار عيدية عيد الفطر، ويمكن شراء جنيهات ذهبية أو الذهب الكسر دون مصنعية وضمان تحقيق ربح ومكسب سريع وآمن، ومن المتوقع أن تشهد أسعار الذهب ارتفاعات جديدة خلال الأسابيع المقبلة.

مقدم شقة مبادرة التمويل العقاري 2021

من المقرر أن يتم اطلاق مبادرة التمويل العقاري 2021 بعد عيد الفطر المبارك بأيام قليلة، لذلك من الأفضل استثمار العيدية في مبادرة التمويل العقاري، لأن التيسيرات التي تقدمها المبادرة، تحفز كثيرا من الأسر على الاستفادة منها، حيث الفائدة التي لا تزيد عن 3% وفترة سداد التمويل التي تصل 30 سنة".