الرئيس التنفيذي لـ cred: طرح «ever» بأسعار متميزة وبوحدات سكنية بواجهتين ومساحات فاصلة ١٦٠ مترا


استثمارات الكمبوند 9 مليارات جنيه

الاثنين 06 يونية 2022 | 04:44 مساءً
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة cred
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة cred
ماهر عبد الرؤف

نجاحات لا تتوقف، وأفكار لا تنضب.. انطلاقة تلو الأخرى، وتقدم فوق التقدم.. سرعة فائقة ومعرفة عميقة.. رؤى حديثة لا يملكها إلا الشباب، مقومات خاصة انفردت بها «cred» صاحبة الانطلاقة القوية في العاصمة الإدارية بثلاثة مشروعات متميزة على مشارف التسليم بعد أشهر قليلة، ليدفعها النجاح والثقة نحو بدء انطلاقة جديدة ورائدة في غرب القاهرة.

كمبوند «ever» أيقونة الزمان والمكان والتنمية المستدامة على محور 26 يوليو، لأنه نتاج الفكر والتطور المطرد في سباق التميز بمدينة غرب القاهرة، حيث بدأته «cred» من القمة التي انتهى إليها العظماء لتصنع لنفسها قمة جديدة وبصمة أبدية فارقة ودائمة في تفردها بمزيد من الفخامة والرقى المنشود لحياة مستقبلية مليئة بالتنوع والنشاط والتميز.

استثمارات كمبوند ever

9 مليارات جنيه استثمارات «cred» لإقامة «ever» على 40 فدانًا بمنطقة غرب القاهرة، فاتحاً أبوابه لحجز حياة متكاملة سكنية وتجارية، ليمنح الفرصة الذهبية لراغبى الشراء بهدف الاستثمار في الوقت الراهن قبل أي ارتفاعات مستقبلية متوقعة من تداعيات التضخم العالمى المتنامى، مؤكداً على قوة ونجاح «cred» فى قراءة المشهد رغم الضبابية الشديدة.

وللتعرف على المزيد من تفاصيل التطور الشامل والإطلاق الجديد لكمباوند «ever»، التقت «العقارية» بالمهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة «cred»، كاشفاً عن طرح «ever» بأسعار متميزة وبوحدات سكنية بواجهتين ومساحات فاصلة ١٦٠ متراً ومجموعة من الوحدات التجارية، بالإضافة إلى برجاً خدمياً فريداً من الأنشطة الـ Mixed-use.

وحول ثقة «cred» في إطلاقها «ever» رغم الظروف الراهنة، أكد أن الشركة اتخذت جميع معايير التحوط، وتستهدف تنفيذ المشروع خلال ٤ سنوات فقط رغم أن القرار الوزاري يسمح بالتنفيذ حتى ٦ سنوات، بينما تحرص الشركة على سرعة الإنجاز لتفادى أي متغيرات مستقبلية محتملة على المدى البعيد، متحدثاً حول مزيد من رؤيته للسوق خلال الحوار التالى: