التحقيقات مع سائق حادث طريق السويس: "معرفش كانوا بيجروا ورايا ليه"


الاثنين 26 سبتمبر 2022 | 12:31 مساءً
سيارة طريق السويس
سيارة طريق السويس
محمد محمود

كشفت التحقيقات مع السائق المتهور بطريق السويس، والذي عرّض سلامته وسلامة الآخرين للخطر بسبب السرعة الزائدة والتهور في القيادة، تفاصيل جديدة عن الحادث.

 تقرير الطب الشرعي

وأثبت تقرير الطب الشرعي الذي تسلمته النيابة، والذي تم إجرائه عقب إجراء تحليل مخدرات له لتحديد ما إذا كان متعاطي لمخدر ما أو مسكر أثناء القيادة بالطريق، أن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، كما ضبط بحوزة المتهم مواد كحولية ومخدرة.

تهم السائق المتهور

ووجهت النيابة العامة للمتهم، عدة اتهامات منها حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي، والقيادة تحت تأثير المواد المخدرة برعونة وعدم احتراز.

إنكار الاتهامات

واستمعت جهات التحقيق لأقوال المتهم، الذي أنكر التهم المنسوبة له، قائلاً: "أنا معرفش أي حاجة عن التهم دي، أنا ما عملتش حاجة غير إنّي حاولت أهرب من رجال الشرطة اللي كانوا بيجروا ورايا بالعربية، وبيحاولوا يمسكوني معرفش ليه، عشان كدة سوقت العربية بالسرعة المتهورة عشان ما يلحقونيش لكن أنا ما عملتش حاجة تاني غير كدة، ومرة واحدة لقيت كل العربيات بتحاول إنها توقفني من غير سبب واضح منهم".

إحالة سائق طريق السويس لمحكمة الجنايات المختصة

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي أمر بحبس المتهم سائق طريق السويس المتهور عقب الانتهاء من التحقيق معه وإحالته أمام محكمة الجنايات المختصة.

أقوال شهود العيان في الواقعة

واستمعت النيابة العامة لشهود العيان في الواقعة لسماع أقوالهم والذين قرروا بقيام المتهم بقيادة سيارته بشكل متهور على الطريق وتعريضه سلامتهم للخطر واصطدم بسيارة أحدهم فأحدث بها تلفيات ما نتج عنه حدوث مشاجرة بينهما.

 

سيارة طريق السويس
سيارة طريق السويس