العضو المنتدب لشركة «المعادي للتنمية» يكشف تفاصيل مشروع «سي بيل» بالمنصورة الجديدة


السبت 24 سبتمبر 2022 | 01:13 مساءً
المهندس محمد عبد الكريم
المهندس محمد عبد الكريم
صفاء لويس

كشف المهندس محمد عبد الكريم، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة «المعادي للتنمية والتعمير»، أن مشروع «سي بيل» بالمنصورة الجديدة، يُعد كمباوند سكني متكامل يطل على جمال البحر الأبيض المتوسط، ويتضمن أماكن ترفيهية، ومركز تجاري إداري، ومسطحات مائية، وأماكن مخصصة لممارسة المشي واليوجا ومناطق ألعاب أطفال.

وقال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لـ«المعادي للتنمية والتعمير» في تصريحات خاصة لـ"العقارية" إن «سي بيل» المنصورة الجديدة يقع في منطقة استراتيجية قريبة من معظم المدن الحيوية، حيث يبعد 45 دقيقة من مدينة المنصورة، و20 دقيقة من مدينة بلطيم، و15 دقيقة من مدينة دمياط الجديدة، و10 دقائق من مدينة جمصة.

وأضاف عبدالكريم أنه تم تصميم وحدات مشروع «سي بيل» المنصورة الجديدة، بشكل مميز لتطل جميعها على مناظر طبيعية رائعة حيث المساحات الخضراء الواسعة، واللون الأزرق يحيط بالمشروع من كل اتجاه والبحيرات الصناعية، ومنطقة حمامات السباحة الرئيسية بجانب إطلالة البحر الرائعة.

وأشار إلى أن مساحة الكمباوند تبلغ 58.5 فدان، حيث تبلغ النسبة المخصصة للعمارات حوالي 36.29% من مساحة الكمباوند، وتبلغ النسبة المئوية المخصصة لمنطقة المسطحات الخضراء وممرات المشاة حوالي 9.63% من مساحة الكمباوند، كما تبلغ النسبة المئوية المخصصة لمنطقة الخدمات حوالي 7.03% من مساحة الكمباوند.

وحول المشروع، قال المهندس محمد عبد الكريم إن النسبة المئوية المخصصة للطرق وانتظار السيارات تبلغ حوالي 27% من مساحة الكمباوند، كما تبلغ النسبة المئوية المخصصة لمنطقة الخدمات المختلطة (سياحي – ترفيهي – تجاري - إداري – سكني) محمل عليها طرق خارجية حوالي 20% من مساحة الكمباوند، ويبلغ عدد الوحدات الكلية للمشروع 1800 وحدة، وقد بيع منها 229 وحدة، وبلغت نسبة تنفيذ 3%. 

المهندس محمد عبد الكريم