معرض سيتي سكيب.. شركة المعادي تقدم خصم 3٪ وتسليم فوري بالشروق


الجمعة 23 سبتمبر 2022 | 06:57 مساءً
شركة المعادي للتنمية والتعمير
شركة المعادي للتنمية والتعمير
ندى الجزيري – آية حرب

قال إسلام سعد، المستشار العقاري بشركة المعادي للتنمية والتعمير، إن مشروعات الشركة تقع في مدينة الشروق ومدينتي وزهراء المعادي أمام وادي دجلة ومدينة المنصورة الجديدة، حيث تشارك الشركة في معرض سيتي سكيب مصر 2022 بعروض متنوعة وخصومات على جميع المشاريع الخاصة بها.

وأضاف المستشار العقاري، في تصريجات خاصة لـ«العقارية»، أن الشركة تطرح عروض بوحدات جديدة بكومباوند «فيو الشروق» بمساحة 136 فدان على بوابة مدينة بطريق السويس، وتبدأ مساحات الوحدات من 85 متر لـ200 متر، بالإضافة للتاون هاوس «فلل».

وأشار سعد، إلى أن الأسعار تبدأ من مليون و 400 الف جنيه، كما تتيح الشركة وحدات للتسليم الفوري بمدينة الشروق والتسليم خلال عام فقط وسنتين ونص.

اقرأ أيضًا: «العاصمه الإدارية» تهيب بعملاء الشركات العقارية عدم حجز وحدات سكنية إلا بعد 4 خطوات ضرورية

وأوضح المستشار العقاري، أن الشركة تتيح أنظمة سداد متنوعة كالتسديد على 7 او 8 او 9 سنوات، كما أن الشركة تقدم خصم 3٪ من إجمالي الوحدة وفترة سداد تصل لـ9 سنين.

وأكد سعد، أن شركة المعادي من أكبر الشركات العقارية، حيث قامت بتطوير مدينة المعادي والفسطاط ووادي دجلة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف مجال الاستثمار من خلال انشاء كومباوندات سكنية بشكل استثماري، وتستهدف إنشاء مشروعات تجارية في الفترة المقبلة.