«IGI»: طرح وحدات جديدة بمشروع "حي الأشجار"


الخميس 22 سبتمبر 2022 | 11:16 صباحاً
مشروعات اي جي اى العقارية
مشروعات اي جي اى العقارية
صفاء لويس

قال المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة IGI Developments، إن مشروع حي الأشجار بالسادس من أكتوبر من أوائل المشروعات المتكاملة والشهيرة بالمدينة، ومن ضمن المشروعات الأولى للشركة، مشيرًا إلى أنه تم تسليم وإشغال حوالي 3500 وحدة سكنية بالمشروع ما بين شقق وفيلات وتاون هاوس.

وأضاف العضو المنتدب لشركة IGI Developments، أنه تمت مؤخرًا إطلاق أحدث مرحلة بحي الأشجار تحت اسم Jada في شهر مايو الماضي، وسيتم طرح وحدات جديدة منها لما حققته من إقبال غير مسبوق، حيث أن الطلب على حي الأشجار في تزايد مستمر لما يحمله من سمعة طيبة، والاهتمام والتطوير المستمر به.

وتابع: تتراوح المساحات بهذه المرحلة ما بين 140 وحتى 200 متر مربع بأسعار تبدأ من 2 مليون جنيه، وتقسيط 8 سنوات، وتسليم ما بين عام وعامين حسب الوحدة، لافتًا إلى أن الشركة تقوم حاليًا بتنفيذ خدمات متكاملة بمشروعاتها بداية بـ أشجار هايتس مكونة من مبنى يضم وحدات تجارية وإدارية وعيادات على مساحة بنائية 5000 متر، وكذلك ثلاث مباني تقدم وحدات تجارية و إدارية وعيادات بحي الأشجار إحداها داخل مرحلة Jada على مساحات بنائية 1800 متر، و2500 متر، و2300 متر.

مشروعات جديدة لشركة IGI Developments

كشف العضو المنتدب لشركة IGI Developments عن عزم الشركة إطلاق مشروع ضخم ومميز بمدينة سفنكس الجديدة على مساحة 540 فدانًا، لتصبح من أوائل المطورين الرائدين بتلك المنطقة الواعدة، شأن ريادتها بمدينة السادس من أكتوبر.

وتوجه المهندس شريف مصطفى بالشكر إلى الدولة على تقديم كل الخدمات للمنطقة الواعدة، وكذلك تطوير المواصلات وشبكة الطرق بغرب القاهرة، حيث أصبحت مدينة 6 أكتوبر مخدومة بمترو الأنفاق والقطار السريع وأفضل المواصلات، مما يزيد من القيمة الاستثمارية ويساهم في سرعة إشغال المشروعات.

وأشار إلى أن الشركة تدرس أيضًا العديد من الفرص الاستثمارية، منها أراضٍ مميزة بالساحل الشمالي.