"IGI Developments" من أولى الشركات التي تبنت فكرة الكومبوند


الاربعاء 21 سبتمبر 2022 | 09:20 صباحاً
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
شريف مصطفى العضو المنتدب لشركة IGI Developments
صفاء لويس

أكد المهندس شريف مصطفى، العضو المنتدب لشركة «IGI Developments»، أن خبرات الشركة في السوق ما هي إلا امتدادًا لخبرة وتاريخ «المجموعة الدولية للاستثماراتIGI »، التي خاضت صناعات متعددة تاركة بصمة في الثمانون عامًا، والتي تلت نشأتها.

وقال المهندس شريف مصطفى أن «IGI Developments» انتهجت منذ عام 2020 سياسة جديدة تتواكب مع متغيرات القطاع وطموح الشركة الدائم بالحفاظ على ريادتها بالسوق، حيث تعد من أولى شركات التطوير العقاري التي تبنَّت فكر إنشاء الكومباوندات السكنية، وذلك في عام 1995 بمشروع جاردينيا بارك وحي الأشجار عام 1997، إضافة إلى أن خلفيتها التي تعود لعام 1942 كان لها دورًا كبيرًا في اكتساب ثقة العملاء، وتصنيفها منذ انطلاقها ضمن كبار مطوري القطاع العقاري.

وأضاف العضو المنتدب للشركة أنه في إطار رغبة IGI Developments في التميز ومواكبة متغيرات السوق، قامت بتكوين فريق عمل جديد من أصحاب الخبرات، الذين تم انتقاؤهم بعناية شديدة في مختلف القطاعات، وذلك لوضع أسس جديدة تناسب طموح الشركة ورغبتها التوسعية وتغيرات القطاع العقاري.

وأشار إلى أن فريق العمل اعتمد على ابتكار آليات جديدة في التسويق والبيع وإجراء دراسات واسعة للتعرف على متطلبات العملاء، وزيادة معدلات التنفيذ بالمشروعات، وكذلك آليات تسعير الوحدات لتقديم أفضل الأسعار المواتية للسوق والعملاء، خاصة بعد ارتفاع سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري خلال العام الحالي.

وشدد على أن السياسات الناجحة لشركة IGI Developments خلال العامين الأخيرين، ساهمت في تحقيق مبيعات في 2022، تعادل 3 أضعاف مبيعات 2021 عن نفس الفترة، كما تعادل مبيعات الشركة خلال الأربع سنوات الماضية عن نفس الفترة.

وفيما يخص خدمات ما بعد البيع، لفت إلى أن الشركة تعمل على تقديم أعلى مستوى من الخدمات، وذلك من خلال إدارة خدمة العملاء، والتي تتعاون مع 10 شركات خدمية متخصصة لتقديم خدمات إدارة وصيانة لمشروعاتنا بأعلى جودة لعملائنا.