معلومات عن شركة صروح العقارية في السوق المصري


نبذة حول شركة صروح العقارية Sorouh Developments

الاربعاء 14 سبتمبر 2022 | 04:48 مساءً
شركة صروح للتطوير العقاري
شركة صروح للتطوير العقاري
العقارية

شركة صروح للتطوير العقاري من ابزر الشركات الصاعدة في السوق المصري الفترة الفائتة، شركة تملك امكانيات تميزها بشكل مثير للإهتمام والدهشة، فالشركات العقارية الناشئة تعرف جيدًا حجم المنافسة الضخمة التي تلقاها في سوق قوي مثل السوق المصري في وجود شركات مثل سوديك وطلعت مصطفي وانرشيا و GV وغيرهم الكثير من حيتان المجال المستحوذين علي الأخضر واليابس، لكن شركة صروح العقارية Sorouh Developments تثبت بكل قوة انها موجودة في السوق وقادرة علي المنافسة بكل قوة ودون اي خوف، وفي السطور التالية سوف نتعرف علي شركة صروح للتطوير العقاري وافضل المشاريع العقارية الخاصة بها في السوق.

معلومات عن شركة صروح العقارية

شركة صروح Sorouh العقارية تأسست في عام 2018 من مجموعة من المستثمريين العقاريين في مصر والشرق الأوسط، مجموعة وضعت نصب عينيها تقديم مشاريع عقارية فاخرة تجذب العملاء وتقدم لهم تجربة سكنية فريدة من نوعها لن يجدوها في اي مشروع عقاري آخر.

قدمت شركة صروح للتطوير العقاري أكثر من 250 مشروع في الكثير من الدول العربية اهمها السعودية وتركيا والكويت ومصر.

من مالك شركة صروح العقارية؟

صاحب شركة صروح العقارية هو المهندس هاني البنداري.

رجل الأعمال هاني البنداري هو كذلك صاحب توكيلات بوش لقطع غيار السيارات بشراكته مع رجل الأعمال أحمد الطيب وكذلك عبدالله شلبي وغيرهم الكثيرين.

ابرز مشاريع شركة Sorouh Developments

تمتلك شركة صروح العقارية Sorouh Developments عدد من المشاريع المهمة داخل مصر ابرزها مشروعي إنترادا افينيو ومول سيتاديل في العاصمة الإدارية الجديدة.

صروح للتطوير العقاريصروح للتطوير العقاري

حجز وحدات سكنية في شركة صروح للتطوير العقاري

تستطيع حجز وحدات سكنية في مشروعات شركة صروح العقارية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنا" أو من صفحتهم علي الفيس بوك "من هنا