اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى؟ والمناطق القريبة من المشروع


اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى؟ المشاريع القريبة من مدينة Noor

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 05:41 مساءً
مدينة نور حدائق العاصمة
مدينة نور حدائق العاصمة
العقارية

مدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية الجديدةمدينة نور طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية الجديدةمدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور حدائق العاصمةمدينة نور طلعت مصطفي العقارية من أكبر المشاريع الخاصة بالشركة في السوق العقاري، تقدم للسكان عدد كبير من الخدمات الترفيهية التي تجعل فكرة العيش في نور فكرة رائعة جدًا، المناظر الطبيعية والمساكن ذات المساحات الكبيرة والتشطيبات المتميزة والمساحات الخضراء الشاسعة كلها من مميزات مدينة Noor التي تجعلك تعيش في مستوي من الرفاهية العالية ولا تود الخروج منها أبدًا، في السطور التالية سوف نتعرف علي إجابة سؤال اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى؟ والمناطق القريبة من المشروع.

حول مشروع مدينة Noor طلعت مصطفى

مشروع نور طلعت مصطفى بني علي مساحة 5 آلاف فدان ليكون من أولي المشاريع العقارية الصديقة للبيئة وتعمل بالذكاء الاصطناعي، حيث حرصت مجموعة طلعت مصطفي العقارية الكبري علي الجانب التكنولوجي الكبير في المدينة لتكون هي مدينة فريدة من نوعها في مصر، وتجعلك تحب العيش فيها.

اين تقع مدينة نور طلعت مصطفى؟

تقع مدينة نور في بدر الجديدة في العاصمة الإدارية الجديدة علي طريق القاهرة السويس.

يحد المدينة من الناحية الغربية مدينة بدر وهليوبوليس الجديدة ومدينة الشروق ومدينتي.

يحد المدينة من الناحية الجنوبية العاصمة الإدارية الجديدة ومطار العاصمة.

تعد مدينة نور قريبة جدًا من النهر الأخضر بالعاصمة والحي الحكومي وحي المال والأعمال وكمبوند سيليا التابع ايضًا لمجموعة طلعت مصطفى.

اقرأ ايضًا: أرقام تليفونات شركة طلعت مصطفى الرسمية داخل مصر وخارجها

طريقة حجز وحدات سكنية في مشروع نور

تستطيع الاستفسار علي اسعار الوحدات السكنية في مشروع نور طلعت مصطفى وحجز الوحدات السكنية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنا"