مدينة نور طلعت مصطفى | رفاهية العاصمة الإدارية الجديدة


مدينة نور العاصمة الإدارية الجديدة

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 10:59 صباحاً
مدينة نور طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية الجديدة
مدينة نور طلعت مصطفى في العاصمة الإدارية الجديدة
مهند أدهم

مدينة نور طلعت مصطفى المشروع الفخم للمجموعة في العاصمة الإدارية الجديدة، مجموعة هشام طلعت مصطفى العقارية هي شركة ذات طراز فريد، ليست كأي شركة عقارية في السوق، فعند الحديث عن الفرادة والتصاميم العصرية والفخمة تأتي في اذهاننا جميعًا مشاريع طلعت مصطفى في السوق من مدينتي والرحاب والربوة وغيرها ومنهم بكل تأكيد مدينة نور، العاصمة الإدارية الجديدة هي مستقبل العقارات الجديد في مصر، عاصمة مجهزة بكل الأدوات لنجاح اي مشروع عقاري فكانت فرصة ذهبية للشركة لأن تدخل بمشروع قوي هناك كأولي الشركات العقارية في العاصمة الإدارية وتطلق مشروعها الفريد مدينة نور، مدينة الأحلام كما نقول، مدينة يتوافر فيها كل ما تريده لعيش تجربة سكنية برفاهية عالية، في السطور التالية سوف نتعرف بشكل مقرب حول مدينة نور طلعت مصطفى وابرز الخدمات المتوفرة في المشروع وطريقة حجز وحدات سكنية هناك.

مدينة نور طلعت مصطفى

مدينة نور هي إحدي مشاريع مجموعة طلعت مصطفى العقارية الكبري، مشروع فريد من نوعه، مشروع تواجد لسبب واحد فقط هو ترسيخ إسم المجموعة في العاصمة الإدارية الجديدة، مشروع مدينة نور هو بالفعل نور مضيء لكل السكان من الخدمات المتطورة والوحدات السكنية الفاخرة والاسعار التنافسية مقارنة مع باقي الشركات العقارية الأخري، مدينة نور هي المدينة التي تخبر بها مجموعة طلعت مصطفى كل المنافسين انها مازالت الشركة الرائدة الأولي في المجال العقاري في مصر وستظل حتي النهاية.

بنيت مدينة نور طلعت مصطفى علي مساحة 500 فدان ببنية تحتية متطورة تستطيع تحمل كل الخدمات العالية مثل شبكة 5G والأسلاك الضوئية ونظم الذكاء الإصطناعي.

اقرأ ايضًا: تفاصيل قرية الروضة الخضراء مجموعة طلعت مصطفى بالإسكندرية

موقع مدينة نور هشام طلعت مصطفي

يقع مشروع مدينة نور هشام طلعت مصطفى في عنوان: حدائق العاصمة أمام العاصمة الإدارية الجديدة علي طريق القاهرة - السويس ومن الجهة الغربية للمدينة تطل علي الطريق الإقليمي.

مدينة نور قريبة بشكل كبير من مدينة الشروق ومدينتي.

تستطيع معرفة موقع مشروع مدينة نور عن طريق خرائط جوجل "من هنا"

اقرأ ايضًا: أسعار الشقق في العاصمة الإدارية الجديدة طلعت مصطفى .. عروض شقق طلعت مصطفى للمواطنين

مميزات مدينة نور طلعت مصطفى

الميزة القوية التي لابد لنا من التركيز عليها في مشروع مدينة نور هو انها ستكون مدينة علي الطراز التكنولوجي الحديث، بشكل اكثر بساطة ستكون مدينة من المدن الذكية الذي يحكمها سيستم ذكاء اصطناعي عالي، ستكون من اولي المشاريع التي يطبق فيها هذه الفكرة في مصر، ان يكون مشروع عقاري يعتمد اعتماد شبه كلي علي الذكاء الاصطناعي والتكنولوجيا الحديثة هو تطور كبير في السوق لم نشهده من قبل، لذلك مدينة نور هي بالفعل مدينة الأحلام لمعظم الناس.

خدمات مدينة نور طلعت مصطفى

كما اي مشروع من مجموعة طلعت مصطفى فإنه يوجد به عدد كبير من الخدمات الراقية التي توفر الراحة للسكان، مدينة نور تمتلك عدد من الخدمات التي تميزها منها علي سبيل المثال:

- المراكز التجارية الكبيرة.

- الصالات الرياضية المشهورة.

- المساحات الخضراء الشاسعة.

- المدارس الدولية المتقدمة.

- نظم الأمن عالية المستوي.

- نظام الإنترنت عالي السرعة.

- شبكة مواصلات قوية.

- مراكز طبية عالية الجودة.

وغيرها الكثير من الخدمات الراقية في مدينة نور العاصمة الإدارية الجديدة.

أسعار الشقق في مدينة نور طلعت مصطفى

نأتي للسؤال المهم الذي يبحث عنه الكثير من الناس وهو اسعار الشقق في مدينة نور طلعت مصطفى، هنا لابد عليك من أخذ المعلومة من المصدر الرسمي الشركة المطورة والمنفذة للمشروع عن طريق التواصل معهم علي الخط الساخن طلعت مصطفى التالي: 19691 ومعرفة كل التفاصيل حول شقق مدينة نور بكل دقة واختيار المناسب لك حسب احتياجاتك ومتطلباتك.

اقرأ ايضًا:دليل اسعار شقق مدينتي وفيلل طلعت مصطفى العقارية

في النهاية مدينة نور طلعت مصطفى هو مشروع فخم وبتصاميم عالية للغايه يتناسب مع حجم شركة عقارية كبيرة مثل هشام طلعت مصطفى وبحجم العاصمة الإدارية الجديدة، مدينة نور تمثل مستقبل الذكاء الاصطناعي بالفعل. 

تستطيع متابعة كل جديد حول مجموعة طلعت مصطفى العقارية عن طريق موقعنا الإلكتروني الجريدة العقارية من "مجموعة طلعت مصطفى" او من الموقع الرسمي للشركة "من هنا"