أبرز المحاور حول مؤتمر "آبل Apple" اليوم والأجهزة المعلن عنها


حول مؤتمر Apple الجديد 7 سبتمبر 2022

الاربعاء 07 سبتمبر 2022 | 12:59 مساءً
مؤتمر آبل Apple
مؤتمر آبل Apple
العقارية

شركة آبل Apple العملاقة المعروفة في سوق الهواتف الذكية تعلن عن أبرز الأجهزة الجديدة في مؤتمرها اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022.

في ظل التضخم العالمي الذي يضرب العالم كله وانهيار العملات أمام الدولار الذي يضرب ولا يبالي، وانخفاض مؤشر الشراء للمنتجات عند معظم الشركات، مازالت آبل صامدة بل وتحقق الكثير من الأرباح، مؤتمر آبل Apple اليوم خير دليل علي ذلك.

حول مؤتمر آبل Apple

ستكشف آبل في مؤتمرها الكبير اليوم 7 سبتمبر 2022 عن ابرز الهواتف والاكسسوارات الجديدة التي ينتظرها كل محبي العلامة التجارية الشهيرة.

مؤتمر آبل Apple هو الوسيلة التي تخبر فيه الشركة العالم كله أنها قادرة علي تجاوز الأزمات الإقتصادية وطرح هواتفها الجديدة في السوق بل وقادرة علي تحقيق أرباح كذلك، وستكون علي قدر من المسئولية أمام الجميع في تقديم نفس جودة المنتجات التي يعرفها الجميع عن آبل.

هواتف آيفون جديدة من آبل Apple

ستكشف آبل Apple في مؤتمرها اليوم الأربعاء 7 سبتمبر 2022 عن مجموعة من الهواتف الجديدة وهي iPhone 14-iPhone 14 Pro-iPhone 14 Max -iPhone 14 Pro Max.

هواتف جديدة بتصاميم عصرية وقدرات عالية ينتظرها الجميع بفارغ الإنتظار لتجربتها، فحسب الإحصائيات الرسمية أن مبيعات شركة آبل من الهواتف حققت أرباح ضخمة في الربع الأخير، في ظل الكثير من الشركات في السوق تعلن تخفيض ميزانيتها وخسائر بالجمله.

ساعات جديدة من آبل Apple

في نفس المؤتمر لم تكتفي الشركة بالحديث عن هواتفها الجديدة بل ستطرح ايضًا الضوء علي ثلاث ساعات جديدة راقية منها: Apple Watch Series 8 ، و Apple Watch Series 8 Pro ، وApple Watch SE 2

ليست الهواتف والساعات فقط في مؤتمر Apple

لم تكن الهواتف والساعات هي ابرز المطروح في مؤتمر Apple فقط بل اعلنت ايضًا شركة Apple عن نظام iOS 16، النظام المنتظر من قبل الكثيرين، نظام بمميزات جديدة وتحديثات قوية يتشوق الكل لتجربته لمعرفة ابرز مميزاته.

اعلن ايضًا في مؤتمر Apple عن سماعة آير بودز AirPods Pro الحديثة لكل محبي السماعات الحديثة والعصرية.

تسليط الضوء علي هاتف آيفون 14

اكثر الأضواء ركزت علي هاتف آيفون 14 المشابه لجهاز ايفون 13 بشكل كبير لكن يأتي بتعديلات جديدة وشكل مميز.

من المتوقع كعادة شركة آبل Apple بعد كل مؤتمر لها ان تطرح الهواتف في الأسواق بعد اسبوع من الإعلان عنها وهذه المرة ستكون قريبة من الوفاء بوعدها كما العادة.