زيد ايست | امتلك وحدتك السكنية بتقسيط متميز بأرقي المناطق بالقاهرة الجديدة


حول زيد ايست التجمع الخامس

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 02:04 مساءً
زيد ايست
زيد ايست
العقارية

مشروع زيد ايست التجمع الخامس من أفخم المشاريع التي قد تمر عليك في تاريخ المشاريع العقارية في مصر خصوصًا في منطقة القاهرة الجديدة، مشروع ZED East هدفه الأساسي هو توفير كل السبل الضرورية لكي تعيش تجربة مرفهة وجميلة مليئة بالراحة النفسية، كمبوند ZED ايست صمم ليكون من ارقي المشروعات في قلب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، في السطور التالية سوف نتعرف بشكل دقيق حول المواصفات الفنية لمشروع زيد ايست والشركة المطورة له وأبرز المميزات التي تجعله المشروع المفضل لك لامتلاك وحدة سكنية فيه.

حول مشروع زيد ايست

بني مشروع زيد ايست على مساحة 420 فدان بمجموعة من التصاميم الخرافية المبهرة للعقل والمريحة للنفس، معظم مساحة الكمبوند خصصت للخدمات الترفيهية بينما الوحدات السكنية لم يكن لها إلا الحيز الصغير منها.

يقع مشروع زيد ايست في القاهرة الجديدة بالتحديد في التجمع الخامس بالقرب من كمبوند الباتيو اورو ونيو القطامية ولافيستا سيتي وهايد بارك.

من المطور لمشروع Zed ايست التجمع الخامس؟

المطور لمشروع زيد ايست التجمع الخامس هي شركة اورا العقارية الغنية عن التعريف المملوكة لرجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، شركة كبيرة ضخمة تمتلك عدد مشروعات لا يستهان بها في السوق المصري وخارجه في دول العالم.

تستطيع معرفة المزيد حول شركة اورا للتطوير العقاري : مشاريع شركة Ora Development للتطوير العقاري في مصر

خدمات كمبوند زيد ايست اورا العقارية

يقدم كمبوند ZED ايست عددًا من الخدمات للمواطنين لتجعلهم راضين كل الرضا عن العيش في المشروع وفي قمة السعادة والفرحة، من هذه الخدمات:

- المساحات الخضراء علي مساحة شاسعة.

- النوادي الرياضية الكبيرة التي تقدم افضل تجربة لممارسة الرياضة دون اي مشاكل.

- العيادات الطبية والصيدليات المتواجدة من أجل توفير المساعدات الطبية لك.

- الخدمات التعليمية من مدارس وجامعات دولية من اجل مستوي تعليمي عالي.

- نظام امني عالي المستوي من اجل توفير الأمان لك ولعائلتك.

وغيرها الكثير من المميزات الرائعة التي توفر عليك التفكير الطويل في امتلاك وحدة سكنية في زيد ايست التجمع الخامس.

اقرأ ايضًا: اسعار شقق zed الشيخ زايد للمتر | امتلك وحدتك في ابراج ساويرس

حجز وحدات سكنية في Zed East

تستطيع حجز وحدات سكنية في ZED ايست القاهرة الجديدة من خلال التواصل مع خدمة العملاء من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنا" وسيقوم الموظفون بمساعدتك لامتلاك وحدتك السكنية بكل سهولة دون اي مشاكل وبتسهيلات كبيرة بنظام سداد طويل المدي.

في النهاية مشروع زيد ايست هو المشروع المرفه لمجموعة اورا العقارية في التجمع الخامس، مشروع يعبر عن الخبرة الطويلة للشركة في بناء المدن العالمية على الأراضي المصرية.