شركة Ora للتطوير العقاري | اتصل بنا


طريقة التواصل مع شركة Ora للتطوير العقاري

الاثنين 05 سبتمبر 2022 | 05:44 مساءً
شركة Ora للتطوير العقاري
شركة Ora للتطوير العقاري
العقارية

شركة اورا العقارية من كبري الشركات في السوق العقاري المستحوذة على شريحة كبيرة من العملاء، والمطورة لمشاريع كثيرة مثل زيد زايد وزيد ايست التجمع الخامس وبيراميدز هيلز في اكتوبر وغيرها الكثير، مشاريع مبهرة بكل المقاييس على طرازات عالية الجودة بأسعار منافسة بالمقارنة مع الشركات العقارية الاخرى، في السطور التالية سوف نتعرف على تفاصيل شركة اورا للتطوير العقاري والموقع الرسمي للتواصل وحجز وحدات سكنية.

حول شركة اورا Ora للتطوير العقاري

شركة اورا للتطوير العقاري مملكة لرجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس، تمتلك الشركة عدد من المشاريع المبهرة داخل الحدود المصرية وخارجها في عدة دول، تتمتع Ora بمكانة كبيرة وسط المنافسين الكبار، لما لا ؟ فهي تمتلك أبرز الخبرات البشرية العالية في التصميم وأقوي الأيد العاملة في التنفيذ وفئة العملاء التي تقدر جودة المشاريع وتبحث عن التفرد والتميز، هذه المعادلة المميزة التي جعلت شركة Ora Development ذات ثقل في السوق لا يستهان به.

أبرز مشاريع Ora العقارية

تمتلك شركة اورا عدد من المشاريع داخل مصر وخارجها من أبرزها:

- مشروع ابراج زيد زايد بمدينة الشيخ زايد.

- مشروع كمبوند زيد ايست القاهرة الجديدة.

- مشروع كمبوند بيراميدز هيلز في مدينة 6 اكتوبر.

- مشروع كمبوند اورا الساحل الشمالي.

- مشروع سيلفر ساندس الساحل الشمالي.

- مشروع Eighteen في دولة باكستان.

- فندق Ayia Napa Marina في دولة قبرص.

- مشروع Silver Sands المتواجد بجزيرة غرينادا.

- مشروع Twenty Grosvensands Square في انجلترا.

اقرأ ايضًا: كمبوند zed الشيخ زايد | ما هي اسعار شقق ابراج زد؟

شركة Ora اتصل بنا

تستطيع التواصل مع شركة اورا العقارية عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي "من هنا" والحصول على المعلومة من مصدرها الرسمي الموثوق حول حجز الوحدات في المشاريع ومعرفة الاسعار وغيرها.

في النهاية شركة اورا للتطوير العقاري تسعي لان تتربع على المجال العقاري وتكون هي رقم واحد في المبيعات، وبالفعل تثبت كفاءتها في الوصول إلى هذا الهدف، شركة اورا ليست بالشركة الصغيرة او وليدة هذه الأيام، بل هي اسم فريد في السوق يوضع له كل الاعتبار.