زيد ايست القاهرة الجديدة | عيش تجربة سكنية برفاهية عالية


مميزات مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة

الثلاثاء 06 سبتمبر 2022 | 01:17 مساءً
زيد ايست القاهرة الجديدة
زيد ايست القاهرة الجديدة
مهند أدهم

مشروع زيد ايست القاهرة الجديدة من ارقي المشاريع لمجموعة اورا العقارية، مشروع يحتوي علي الخدمات الترفيهية التي تجعله من ابرز المشاريع الجاذبة للعملاء، حيث يسعي مطورو مشروع زيد ايست التجمع الخامس لأن تتوافر كل المميزات التي تلبي احتياجات السكان سواء الترفيهية او التعليمية او الطبية او الرياضية وغيرها، Zed ايست ليست مجرد مشروع سكني بل هي فكرة عقارية لتوفير أكبر قدر من الراحة والهدوء للعملاء، فالعميل يبحث عن عيش تجربة سكنية راقية وليس مجرد امتلاك شقق فقط بل يبحث عن مكان يجد فيه راحته وهدوءه والسكينة الضرورية لحياته من صخب الحياة العملية، في السطور التالية سوف نتعرف بشكل دقيق حول زد ايست القاهرة الجديدة وابرز الخدمات والمميزات التي تجعلك لا تفكر طويًلا في امتلاك وحدة سكنية هناك.

حول شركة اورا للتطوير العقاري

شركة Ora للتطوير العقاري من كبري الشركات المتواجدة في السوق التابعة لرجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، شركة اورا العقارية قوة كبيرة لا يستهان بها وسط المنافسين، حيث تقدم مشاريع عقارية بأفكار جديدة وعصرية تجعل المنافس قبل العميل ينبهر بها، Ora تمتلك الأيدي العاملة البارعة والكوادر المؤهلة التي تقدم الأفكار المميزة والتصاميم العبقرية ومحفظة أراضي تجعل من السهل تنفيذ هذه الأفكار في ارقي المناطق، مما يعني النجاح الباهر الغير مسبوق بكل تأكيد.

مشروع اورا زيد القاهرة الجديدة

يتواجد مشروع Zed التجمع الخامس في موقع متميز جدًا في القاهرة الجديدة وسط المناطق العمرانية الجديدة وفي موقع استراتيجي قريب من المواصلات العامة لسهولة الوصول للمشروع لكل السكان.

مشروع زد ايست التجمع الخامس قريب ببضع دقائق من مشروع لافيستا سيتي وهايد بارك والجامعة الأمريكية ومدينة مصر ومصر الجديدة.

بني مشروع اورا زيد ايست التجمع الخامس على مساحة 400 فدان، مساحة كبيرة جدًا خصصت منها الشركة ما يقارب من 150 فدان للمساحات الخضراء الشاسعة المريحة للنفس، ونسبة بسيطة من الوحدات السكنية، وتخصيص باقي المساحة للخدمات الترفيهية التي تهم كل عميل.

اقرأ ايضًا: مشاريع شركة Ora Development للتطوير العقاري في مصر

مميزات زيد ايست التجمع الخامس

يتمتع مشروع زيد ايست التجمع الخامس بمجموعة من المميزات التي تجعله من أفضل المشاريع في السوق المصري منها على سبيل المثال:

- المساحات الخضراء الشاسعة.

- الملاعب الرياضية المجهزة علي اعلي مستوي.

- وجود جراجات مجهزة بشكل مميز لمنع الازدحام داخل المشروع.

- وجود خدمات تعليمية عالية مثل المدارس الدولية والجامعات الخاصة.

- وجود منتجعات صحية ومراكز بكوادر طبية محترفة لتقديم افضل خدمة صحية لك.

- وجود نظام امني عالي المستوي من أجل توفير الأمن والأمان للسكان.

- وجود بحيرات صناعية جميلة المنظر.

- وجود مطاعم وكافيهات مميزة توفر أشهي الأكلات.

وغيرها الكثير من المميزات التي تشجع العملاء علي اخذ القرار دون تردد في امتلاك وحدات سكنية في زيد ايست التجمع الخامس.

اقرأ ايضًا: كمبوند zed الشيخ زايد | ما هي اسعار شقق ابراج زد؟

حجز شقق في زيد ايست القاهرة الجديدة

تستطيع حجز وحدات سكنية في زد ايست القاهرة الجديدة التجمع الخامس من خلال موقع الشركة الرسمي "من هنا".

اقرأ ايضًا: اسعار شقق zed الشيخ زايد للمتر | امتلك وحدتك في ابراج ساويرس

في النهاية مشروع زد ايست القاهرة الجديدة من أفضل المشاريع من حيث الموقع الاستراتيجي المتميز والخدمات الرائعة المقدمة من شركة اورا العقارية والتسهيلات المقدمة لامتلاك الوحدة السكنية والتقسيط على سنوات طويلة.