تتوفر فرصة عمل خالية جديدة في أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، وهي (Sales Support Coordinator)، وأوضح البنك الشروط وطريقة التقديم للراغبين بالعمل لدى المصرف، وفقا لما أعلنه البنك عبر حسابه الرسمي على موقع «لينكد إن».
المهام والمسؤليات الوظيفية
1- المساهمة في أهداف العمل العامة بما يتماشى مع رؤية البنك واستراتيجياته.
2- ضمان ومراقبة الوقت المستغرق في وقت المخاطرة من البداية إلى النهاية.
3- متابعة كل طلب لتقديم MIS حسب السبب لمراقبة معدلات الموافقة والرفض.
4- العمل على زيادة نسبة الموافقة.
5- الحصول على الملفات الأصلية من الأرشفة وتقييم الوثائق المفقودة المطلوبة.
6- التحقق من البيانات غير الكاملة مع الفرد المراسل ؛ TSM من SASM ، DES…. إلخ
7- تلقي جميع المستندات والبيانات المفقودة من وحدة المبيعات على أساس يومي.
8- تسليم الملفات الأصلية لإعادة المعالجة والحصول على التوقيع الصحيح.
9- متابعة كل حالة إنقاذ والحصول على الموافقات الائتمانية إن وجدت.
10- ضمان دقة البيانات وتعزيزها لخادم البنك.
11- تقديم تقارير دقيقة وكاملة وصادقة وفي الوقت المناسب بشأن الإنجازات.
12- الحفاظ على جميع البيانات الأمنية والسرية.
13- استخدام جميع الموارد المتاحة بطريقة اقتصادية وفعالة.
14- العمل في جميع الأوقات بأعلى معايير النزاهة الشخصية.
المؤهلات والمهارات المطلوبة
1-2 سنوات ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الخدمات المالية؛ أو صناعة ثقافة المبيعات القوية الأخرى.
لمزيد من التفاصيل والتقديم على وظيفة مصرف أبو ظبي الإسلامى اضغط هنا.