تتوفر فرصة عمل خالية جديدة في أعلن مصرف أبو ظبي الإسلامي – مصر، وهي (Sales Support Coordinator)، وأوضح البنك الشروط وطريقة التقديم للراغبين بالعمل لدى المصرف، وفقا لما أعلنه البنك عبر حسابه الرسمي على موقع «لينكد إن».
المهام والمسؤليات الوظيفية
1- المساهمة في أهداف العمل العامة بما يتماشى مع رؤية البنك واستراتيجياته.
2- ضمان ومراقبة الوقت المستغرق في وقت المخاطرة من البداية إلى النهاية.
3- متابعة كل طلب لتقديم MIS حسب السبب لمراقبة معدلات الموافقة والرفض.
4- العمل على زيادة نسبة الموافقة.
5- الحصول على الملفات الأصلية من الأرشفة وتقييم الوثائق المفقودة المطلوبة.
6- التحقق من البيانات غير الكاملة مع الفرد المراسل ؛ TSM من SASM ، DES…. إلخ
7- تلقي جميع المستندات والبيانات المفقودة من وحدة المبيعات على أساس يومي.
8- تسليم الملفات الأصلية لإعادة المعالجة والحصول على التوقيع الصحيح.
9- متابعة كل حالة إنقاذ والحصول على الموافقات الائتمانية إن وجدت.
10- ضمان دقة البيانات وتعزيزها لخادم البنك.
11- تقديم تقارير دقيقة وكاملة وصادقة وفي الوقت المناسب بشأن الإنجازات.
12- الحفاظ على جميع البيانات الأمنية والسرية.
13- استخدام جميع الموارد المتاحة بطريقة اقتصادية وفعالة.
14- العمل في جميع الأوقات بأعلى معايير النزاهة الشخصية.
المؤهلات والمهارات المطلوبة
1-2 سنوات ويفضل أن يكون ذلك في صناعة الخدمات المالية؛ أو صناعة ثقافة المبيعات القوية الأخرى.
لمزيد من التفاصيل والتقديم على وظيفة مصرف أبو ظبي الإسلامى اضغط هنا.
تابعوا آخر أخبار العقارية على نبض