حد السحب اليومي cib من ماكينات الصراف الآلي


حد السحب اليومي cib

الاربعاء 31 اغسطس 2022 | 01:35 مساءً
حد السحب اليومي cib
حد السحب اليومي cib
العقارية

يمتلك بنك cib عدد كبير من العملاء في انحاء الجمهورية يوفر لهم الكثير من الخدمات المصرفية المتعددة منها ماكينات الصراف الآلي التي تساعد العميل علي سحب وايداع نقوده عن طريقها في حسابه البنكي، لذلك قد يتسائل البعض حول حد السحب اليومي cib من ماكينات الصراف الآلي، هل يوجد حد اقصي للسحب؟ إذا كان كذلك فبكم يقدر؟ كل هذه الأسئلة سوف نجاوب عليها في السطور التالية.

حول بنك cib

البنك التجاري الدولي مصر cib بنك من البنوك التجارية يعمل في السوق المصرفي المصري، يوفر عدد كبير من الخدمات المتنوعة التي تناسب معظم شرائح العملاء المختلفة، يهدف إلي توسيع قاعدة العملاء بالإتجاه نحو توفير خدمات جديدة و تسهيلية في ظل الأزمات الإقتصادية الطاحنة مثل تقسيط cib والمحفظة الذكية البنك التجاري الدولي وغيرها الكثير من الخدمات، في نفس الوقت يتنافس بشدة مع باقي البنوك التي تعمل ليل نهار علي التطوير من خدماتها لتواكب العصر الحديث.

اقرأ ايضًا: مواعيد بنك cib .. بنك CIB بيقفل الساعة كام؟

حد السحب اليومي cib من ماكينات الصراف الآلي

يبلغ حد السحب اليومي بنك cib من ماكينات الصراف الآلي مبلغ 20 ألف جنية مصري، كحد أقصي للعملية الواحدة 7 ألاف جنية.

رسوم السحب عبر ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك CIB

لا يوجد اي رسوم للسحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي التابعة لبنك cib لكافة العملاء داخل مصر، فكل عمليات السحب تتم بشكل مجاني.

اقرأ ايضًا: رسوم تحويل من بنك cib إلي بنك آخر داخل مصر

ما هي رسوم السحب النقدي من ماكينات الصراف الآلي الغير تابعة لبنك cib ؟

أعلن البنك علي موقعه الإلكتروني الرسمي انه من تاريخ 1 يوليو 2022 سيتم فرض رسوم قيمتها 5 جنيهات علي كل عملية سحب من اي ماكينة صراف آلي غير تابعة لبنك cib داخل مصر.

اقرأ ايضًا: هل هناك أي رسوم لتحويل الأموال من خلال خدمة الإنترنت البنكية CIB؟

في النهاية قد تتغير سياسة بنك cib حول حد السحب اليومي cib من ماكينات الصراف الآلي لذلك يفضل بشكل دوري التواصل مع الخط الساخن البنك التجاري الدولي 19666 ومعرفة كل جديد حول سياسات البنك لمواكبة التطورات الإقتصادية والمصرفية داخل مصر وخارجها.   

تستطيع متابعة كافة اخبار بنك cib عن طريق موقعنا الإلكتروني الجريدة العقارية من "بنك cib"