مواعيد بنك cib .. بنك CIB بيقفل الساعة كام؟


مواعيد بنك cib في معظم فروع البنك التجاري الدولي

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 11:51 صباحاً
بنك CIB
بنك CIB
العقارية

مواعيد بنك cib لجميع العملاء في كافة الفروع حول الجمهورية، بنك cib التجاري الدولي من كبري البنوك داخل مصر، يمتلك حصص كبيرة من العملاء في السوق المصرفي، يقدم عدد من الخدمات المالية مثل cib bonus التي صممت مخصوص من أجل راحة العميل وتلبية كافة احتياجاتهم المختلفة، يبحث الكثير من العملاء عن مواعيد بنك cib للتواصل مع خدمة عملاء البنك التجاري الدولي ومتابعة حساباتهم المصرفية هناك.

مواعيد بنك cib

سنتعرف في السطور التالية بشكل من التفصيل حول مواعيد بنك cib في معظم الفروع حول الجمهورية وعناوين تلك الفروع لتتعرف علي اقرب فرع لك.

مواعيد عمل فروع بنك CIB

مواعيد عمل cib للموظفين تبدأ من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 4:00 عصرًا، بينما مواعيد عمل cib للعملاء تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا حتي الساعة 3:00 عصرًا.

عناوين فروع بنك CIB

تستطيع معرفة فروع بنك cib في القاهرة "فروع بنك cib القاهرة"

تستطيع معرفة فروع بنك cib في انحاء الجمهورية "فروع بنك cib"

خدمات فروع بنك CIB

يقدم بنك cib التجاري الدولي مصر عدد من الخدمات المختلفة المتنوعة التي توفر تجربة مثالية للعملاء وأبرز هذه الخدمات هي:

- خدمة الإنترنت البنكي.

- خدمة المحفظة الإلكترونية.

- خدمة الشات بوت.

- خدمة الموبايل البنكي.

وغيرها الكثير من الخدمات المتميزة التي تساعدك كعميل على إدارة حساباتك البنكية بشكل متطور وأفضل.

بنك CIB بيقفل الساعة كام؟

مواعيد البنك التجاري الدولي cib في الإغلاق بالنسبة للعملاء هي الساعة 3:00 عصرًا، بالنسبة للموظفين فيغلق الساعة 4:00 عصرًا.

هل بنك CIB اجازه اليوم؟

بنك CIB يعمل من يوم الأحد حتى الخميس وايام العطلة الرسمية هي الجمعة والسبت، بعض فروع بنك cib تعمل أيام الاجازة لكن عددها قليل.

هل بنك CIB يعمل يوم الجمعة والسبت؟

بعض الفروع تعمل يوم الجمعة من الساعة 2:00 ظهرًا حتى الساعة 5:00 مساءًا، ويوم السبت من الساعة 11:00 صباحًا حتى الساعة 5:00 مساءًا وابرز هذه الفروع هي الموجودة في المولات الكبرى.

رقم الخط الساخن سي أي بي

تستطيع التواصل مع رقم الخط الساخن بنك cib التالي: 19666.

هل بنك CIB حكومي؟

البنك التجاري الدولي cib يعد من أكبر البنوك الخاصة داخل مصر، فهو ليس بنك حكومي على الإطلاق، يعمل البنك بكل قوة للاستحواذ علي أكبر عدد من العملاء في السوق المصرفي في ظل منافسة شرسة مع باقي البنوك.

في النهاية مواعيد بنك cib ثابتة ولا تتغير بشكل كبير إلا في بعض الحالات الخاصة مثل شهر رمضان والأعياد وما شابه ذلك، وفي حالة اردت متابعة كل جديد حول بنك cib فتستطيع متابعته عن طريق الموقع الرسمي للبنك "من هنـــا" او عن طريق موقعنا الجريدة العقارية "بنك cib