الموقع الرسمي لبنك cib | كل ما تريد معرفته عن البنك التجاري الدولي


الموقع الرسمي لبنك cib التجاري الدولي

الاحد 28 اغسطس 2022 | 01:52 مساءً
الموقع الرسمي لبنك cib | كل ما تريد معرفته عن البنك التجاري الدولي؟
الموقع الرسمي لبنك cib | كل ما تريد معرفته عن البنك التجاري الدولي؟
العقارية

البنك التجاري الدولي cib بنك من البنوك الكبرى في مصر، يمتلك عدد من الخدمات المميزة لتنظيم الأمور المالية المصرفية للعملاء ومساعدتهم علي إدارة مشترياتهم بأفضل السبل مثل تقسيط cib وغيرها، لذلك يكون العميل علي متابعة مستمرة لأخبار البنك ومن سبل معرفة جديد الاخبار هو الموقع الرسمي لبنك cib حيث يتوفر عليه كل المعلومات الرسمية المسئول عنها البنك بشكل أساسي، التي تساعد العميل علي اتخاذ القرار المناسب للاشتراك في اي خدمة من خدمات البنك حاليًا او مستقبلًا، في السطور التالية دعونا نتعرف علي الموقع الرسمي لبنك cib ومعلومات حول البنك بشكل من التفصيل.

البنك التجاري الدولي cib

تأسس البنك التجاري الدولي منذ أكثر من 40 عامًا بطموحات عالية وخطط طويلة المدي للاستحواذ علي حصة كبيرة في السوق المصرفي المصري من العملاء، بتقديم خدمات جهزت مخصوص لهم، بنك cib هو بنك يسعي بكل الجهود الممكنة لتغير المفهوم المصرفي في مصر إلي شكل جديد ومفهوم ارقي، وكانت نتيجة هذه المجهودات الحصول على جائزة يوروموني لأفضل بنك يدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط 2022.

الموقع الرسمي لبنك cib

الموقع الرسمي لبنك cib المتواجد عليه كل الاخبار وتفاصيل الخدمات من فتح حساب جديد cib والوظائف ومعلومات التواصل البنك التجاري الدولي وغيرها الكثير من الموقع فقط، حيث يعتبر المكان الوحيد الذي تأخذ منه المعلومة ثقة 100%.

تستطيع الوصول للموقع الرسمي لبنك cib "من هنـــا"

اقرأ ايضًا: شروط فتح حساب في بنك cib .. كل المتطلبات والرسوم لفتح حساب توفير بالبنك التجاري الدولي

تقسيط cib

يقدم البنك التجاري الدولي عدد من الخدمات الرائعة للعملاء منها خدمة تقسيط cib حيث تستطيع استخدام البطاقة الإئتمانية بنك cib والتقسيط بها مع الكثير من الشركات المتعاقدة مع البنك مثل رنين والعربي وهوم سنتر وغيرهم.

تعرف على التفاصيل أكثر:

تفاصيل تقسيط بنك cib مع رنين بدون فوائد للعملاء

تقسيط cib مع هوم سنتر بدون فائدة لعملاء بنك cib

فروع بنك cib

إذا كنت تود معرفة أقرب فرع بنك cib لك فيمكنك ذلك من عدة طرق:

الموقع الرسمي للبنك "من هنـــا"

من خلال "فروع بنك cib"

اتصل بنا البنك التجاري الدولي

تستطيع التواصل مع الخط الساخن بنك cib التالي: 19666 والاستفسار عن كافة الخدمات والحسابات البنكية التي يتيحها البنك للعملاء ومواعيد عمل البنك التجاري الدولي او لتقديم شكواك في احدى الخدمات للوصول لحل لها.