تقسيط cib | الشركات المتعاقدة مع البنك لتقسيط الأجهزة المنزلية


تعرف علي تقسيط cib مع شركات الأجهزة المنزلية للعملاء

الاربعاء 24 اغسطس 2022 | 04:47 مساءً
تقسيط cib
تقسيط cib
العقارية

تقسيط cib البنك التجاري الدولي حيث تعاقد البنك مع مجموعة كبيرة من الشركات المتخصصة في بيع الأجهزة المنزلية ليوفر خدمة تقسيط cib للعملاء، حيث تستطيع تقسيط مدفوعات الأجهزة المنزلية علي مدار شهور طويلة بقسط صغير يتناسب معك، هذه الخدمة تساعد الكثير من الناس علي شراء جميع احتياجاتهم دون حمل اي هم للمبلغ الكبير لها خصوصًا الأجهزة المنزلية، التي اصبحت جزء لا يتجزأ من اي بيت، في السطور التالية سوف نتعرف علي الشركات التي تستطيع من خلالها استخدام تقسيط cib معها.

حول بنك cib

البنك التجاري الدولي او بنك cib هو بنك من البنوك التجارية الكبري في مصر، يوفر مجموعة من الخدمات المصرفية التي يحاول من خلالها الاستحواذ علي اكبر عدد من العملاء خصوصًا في سوق كبير مثل السوق المصري الذي تتنافس فيه كبري البنوك لتلبية احتياجات العميل المختلفة وكسب ثقته ورضاه.

تقسيط cib

يقدم البنك التجاري الدولي بالتعاون مع الكثير من الشركات خدمة تقسيط cib أو التقسيط لشراء الأجهزة والمنتجات الضرورية للناس بإستخدام البطاقات الإئتمانية بنك cib مع مجموعة من الشركات المحددة المتعاونة مع البنك لتوفير الخدمة للعميل، خدمة التقسيط بشكل عام هي خدمة انتشرت الفترة السابقة بشكل عالي بسبب التضخم الكبير وارتفاع الأسعار بشكل جنوني بسبب الأزمات الإقتصادية العالمية التي اثرت علي كل اقتصاديات الدول، فتحاول كل المؤسسات البحث عن حلول للحد من اثار الأزمة منهم بكل تأكيد بنك cib كمؤسسة مالية في مصر.

شركات التقسيط مع بنك cib

سنقدم لكم بعض الشركات المتخصصة في الأجهزة المنزلية المتعاقدة مع البنك التجاري الدولي لتستطيع شراء حاجاتك منها وتقوم بالتقسيط علي عدد من الشهور حسب اتفاق كل شركة مع البنك في تقسيط cib

تقسيط cib مع شركة Gesco

تستطيع تقسيط cib مع شركة Gesco لمدة تتراوح بين 12 شهر حتي 36 شهر بإستخدام بطاقة cib الإئتمانية لقطاع العملاء CIB Prime و CIB Plus و CIB Wealth و CIB Private 

الاتفاق ساري حتي تاريخ 1/1/2025.

تستطيع التقسيط بدون فوائد في حالة قررت التقسيط علي 6 شهور.

تقسيط cib مع شركة صادكو

تستطيع تقسيط cib مع شركة صادكو لمدة تتراوح بين 12 شهر حتي 24 شهر بإستخدام بطاقة cib الإئتمانية لقطاع العملاء CIB Prime و CIB Plus و CIB Wealth و CIB Private . الاتفاق ساري حتي تاريخ 1/1/2025.

تستطيع التقسيط بدون فوائد إذا قررت التقسيط لمدة 4 شهور.

تقسيط cib مع شركة sharaf DG

تستطيع تقسيط cib مع شركة sharaf DG لمدة 12 شهر بإستخدام بطاقة cib الإئتمانية لقطاع العملاء CIB Prime و CIB Plus و CIB Wealth و CIB Private .

الاتفاق ساري حتي تاريخ 1/1/2025.

تقسيط cib مع شركة El Helal Trading & Importing Co

تستطيع تقسيط cib مع شركة El Helal Trading & Importing Co لمدة تتراوح بين 12 شهر حتي 36 شهر بإستخدام بطاقة cib الإئتمانية لقطاع العملاء CIB Prime و CIB Plus و CIB Wealth و CIB Private .

الاتفاق ساري حتي تاريخ 1/1/2025.

تقسيط cib مع شركة carrier

تستطيع تقسيط cib مع شركة carrier لمدة 6 شهور بدون فوائد ، فقط تضاف نسبة 3% مصاريف إدارية بإستخدام بطاقة cib الإئتمانية لقطاع العملاء CIB Prime و CIB Plus و CIB Wealth و CIB Private .

الاتفاق ساري حتي تاريخ 1/1/2025.

تقسيط cib مع شركة العربي Elaraby

تستطيع تقسيط cib مع شركة العربي Elaraby لمدة تصل إلي 18 شهر بإستخدام بطاقة cib الإئتمانية لقطاع العملاء CIB Prime و CIB Plus و CIB Wealth و CIB Private .

الاتفاق ساري حتي تاريخ 1/1/2027.

تستطيع معرفة كافة الشركات المتعاونة مع البنك في تقسيط cib من خلال موقع البنك الإلكتروني "من هنــــا"

خدمة عملاء بنك cib

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء بنك cib للاستفسار عن كل ما تريده حول تقسيط cib وجميع الخدمات المقدمة من البنك للعملاء من خلال رقم الخط الساخن البنك التجاري الدولي التالي: 19666

فروع بنك cib

تستطيع معرفة اقرب فرع بنك cib لك من هذه المقالة "فروع بنك cib

مواعيد فروع بنك cib

تستطيع معرفة فروع بنك cib خلال ايام الاسبوع من هذه المقالة "مواعيد عمل بنك cib"

في النهاية تستطيع قبل الذهاب واستعمال تقسيط cib ان تقوم بسؤال المؤسسات الدينية حول فوائد التقسيط حتي لا تقع في الشبهات.