عنوان شركة سوديك في الجيزة والقاهرة بالتفصيل


عنوان شركة سوديك في الجيزة والتجمع الخامس

الاحد 28 اغسطس 2022 | 11:18 صباحاً
عنوان شركة سوديك
عنوان شركة سوديك
العقارية

عنوان شركة سوديك هي معلومة مهمة يبحث عنها الكثير من العملاء في مصر، شركة سوديك تمتلك عدد كبير من المشاريع العقارية الفخمة في انحاء الجمهورية مثل جون سوديك الساحل الشمالي او بيفرلي هيلز وغيرها الكثير، مشاريع سوديك تجعل العميل راضي كل الرضا عن السكن هناك، حيث توفر الشركة عدد كبير من الخدمات التي تجعل تجربة العيش تجربة جميلة جدًا، في السطور التالية سوف نتعرف علي عنوان شركة سوديك في الجيزة والقاهرة بالتفصيل.

معلومات عن شركة سوديك

شركة سوديك شركة تأسست في عام 1996 برؤية وهدف واضح وضوح الشمس، هو كسب أكبر عدد من العملاء في السوق العقاري المصري، شركة وضعت معايير لا تحيد عنها في مشاريعها، ان تتفرد بتصاميم خرافية وخدمات راقية تجعل العميل يدفع دون ان يشعر بالحسرة على امواله، شركة تعمل بمفهوم عالمي لكسب العميل في صفها، فرأس مال شركة سوديك الحقيقي هو العميل ليس اكثر.

اقرأ ايضًا: شركة سوديك للتطوير العقاري | أبرز مشاريع الشركة

عنوان شركة سوديك في الجيزة

عنوان شركة سوديك في الجيزة: كم 38 كمباوند سوديك ويست، طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي، الجيزة بجوار المدرسة الدولية البريطانية، القاهرة.

عنوان شركة سوديك في القاهرة

عنوان شركة سوديك التجمع الخامس هو: ش التسعين الجنوبي، قسم ثالث القاهره الجديده، محافظة القاهرة‬.

اتصل بنا شركة سوديك

تستطيع معرفة المزيد حول عنوان شركة سوديك ومشاريعه العقارية عن طريق التواصل مع خدمة عملاء سوديك الخط الساخن: 16220 وسيقوم موظف خدمة العملاء بإجابتك عن جميع استفساراتك المهمة حول الشركة.

اقرأ ايضًا: من هو صاحب شركة سوديك؟ نبذة عن حياته وسيرته الذاتية

تستطيع متابعة جديد اخبار شركة سوديك عن طريق موقعنا الجريدة العقارية عن طريق "سوديك