من هو صاحب شركة سوديك؟ نبذة عن حياته وسيرته الذاتية


تعرف علي صاحب شركة سوديك العقارية الكبري

الاثنين 22 اغسطس 2022 | 02:18 مساءً
شركة سوديك للتطوير العقاري
شركة سوديك للتطوير العقاري
العقارية

شركة سوديك العقارية الكبرى، شركة كبيرة صاحبة الريادة بعدد كبير من المشاريع العقارية المتميزة، التي جذبت الكثير من العملاء إليها، شركة تتميز بتصاميم عصرية في ارقي الأماكن داخل مصر، تعمل بشكل دقيق وبخطوات ثابتة نحو الأمام نحو تحقيق هدف واحد وهو الاستحواذ على السوق المصري وتطويره واخذه نحو جهة جديدة متطورة في المجال العقاري، لكن هل تساءلت في يوم من الأيام حول من هو صاحب شركة سوديك؟ من صاحب هذه الشركة العملاقة التي تناطح الشركات الكبرى الأخرى من حولها، في السطور التالية سوف نتعرف علي السيرة الذاتية بشكل من التفصيل لصاحب شركة سوديك.

من هو صاحب شركة سوديك

صاحب شركة سوديك العقارية هو رجل الاعمال المصري مجدي راسخ.

نبذة عن حياة صاحب شركة سوديك

مجدي راسخ رجل اعمال مصري مشهور تخرج من كلية التجارة جامعة حلوان في عام 1966، في مسيرته التعليمية كان قد ترك الكلية الفنية العسكرية بعد عام واحدة من التحاقه بها ثم اتجه إلى كلية التجارة، بعد تخرج مجدي راسخ اتجه للعمل في مركز الأهرام للمعلومات والحاسب الآلي، ثم من بعدها اتجه للسفر إلي الكويت وبعد فترة عاد وأسس شركة لتكنولوجيا الاتصالات في حي المهندسين.

رجل الاعمال مجدي راسخ في عام 1998 قام بالاستثمار في الغاز وأسس الشركة الوطنية للغاز وذلك عقب صدور قانون وقتها يسمي قانون الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة رقم 961.

يعتبر مجدي راسخ وكيل لشركة كاتيك الصينية التي تعمل في تصنيع الجرارات وبشكل عام في مجال السكك الحديدية.

في نهاية المطاف اسس مجدي راسخ شركة سوديك العقارية او المعروفة باسم شركة السادس من اكتوبر للتنمية والاستثمار، شركة قوية في السوق العقاري اكتسبت قوتها من قوة صاحبها الذي اضفى كل خبرته فيها.

عن شركة سوديك

شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار سوديك هي شركة عقارية لها عدد كبير من المشاريع العقارية المتميزة في مصر أبرزها مشروع بيفرلي هيلز وغيرها من مشاريع شركة سوديك التي ابهرت السوق العقاري سواء المنافسين او العملاء، نشأت شركة سوديك في عام 1996، تمتلك الشركة محفظة اراضي تقدر بحوالي 16 مليون متر، وعدد 10 مشروعات عقارية ضخمة في كبري المناطق الراقية داخل الجمهورية.

رقم التواصل الخط الساخن شركة سوديك

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء شركة سوديك التالي: 16220.

او عن طريق صفحات سوديك على السوشيال ميديا:

الفيس بوك "من هنـــا"

تويتر "من هنــا"

انستجرام "من هنـــا"

لينكد إن "من هنــــا"

في النهاية شركة سوديك اثبت انها شركة ذا طموح كبير فهي لا تريد فقط الاستحواذ على السوق بمجموعة مشاريع عادية، بل بمشاريع عصرية متطورة عالية تجعلها متميزة في ظل سوق فيه منافسة شرسة.