سوديك راس الحكمة | قرية جون سوديك الساحل الشمالي


مشروع سوديك راس الحكمة جميع التفاصيل والخدمات

الاحد 28 اغسطس 2022 | 10:44 صباحاً
سوديك راس الحكمة قرية جون الساحل الشمالي
سوديك راس الحكمة قرية جون الساحل الشمالي
العقارية

تمتلك سوديك راس الحكمة مشروع كبير في الساحل الشمالي، شركة سوديك العقارية شركة من الشركات العقارية الكبرى التي تمتلك عدد من المشاريع في ارقي الأماكن في مصر منها بالتأكيد الساحل الشمالي، ومن مشاريع شركة سوديك في راس الحكمة هي قرية جون سوديك، في السطور التالية سوف نتعرف على المشروع عن قرب وكل الخدمات التي يوفرها للعملاء وطريقة حجز وحدة سكنية في مشروع جون سوديك.

من هو المطور العقاري لقرية جون سوديك الساحل الشمالي؟

المطور لقرية جون هو شركة سوديك، هي احدى الشركات العقارية ذات النفوذ القوي في السوق المصري، التي تمتلك عدد كبير من المشاريع التي تنافس بها بقوة، مشاريع ذات طراز عالي المستوي مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء، لذلك قبل الحديث عن أي تفاصيل حول جون سوديك تأكد مليون في المائة اننا نتحدث عن مشروع فخم ذو خدمات راقية بسعر تنافسي متميز.

أين تقع قرية جون سوديك بالساحل الشمالي؟

تقع قرية جون سوديك في موقع استراتيجي في الساحل الشمالي، حيث موقعها اعطاها ميزة قوية لكل الراغبين في التواجد في مكان راقي ومميز، تقع قرية جون سوديك راس الحكمة في عنوان: طريق رأس الحكمة الكيلو 192 اسكندرية - مرسى مطروح - بالقرب من طريق سيدي عبد الرحمن الساحلي.

قرية جون سوديك الساحل الشمالي تقع بالقرب من المناطق الراقية المهمة مثل: ماونتن فيو رأس الحكمة وقرية فوكا باي وسيتي ستار وقريبة من طريق الفوكا الخاص بالقوات المسلحة التي بنته لتسهيل المسافة بين القاهرة والساحل الشمالي.

ما هي خدمات قرية جون سوديك الساحل الشمالي؟

تتميز قرية جون سوديك راس الحكمة بعدد من الخدمات المتميزة التي تجعلها مكان مثالي للعيش فيه، من هذه الخدمات هي:

- نظام امنى متطور عالي المستوي.

- خدمات طبية وصحية راقية.

- مساحات خضراء شاسعة.

- وجود ممشي لمحبي ركوب الدراجات والمشي.

- وجود مطاعم تقدم ألذ الأطباق المحلية والعالمية.

- وجود مناطق ترفيهية للأطفال.

- وجود نوادي رياضية متميزة.

وغيرها الكثير من الخدمات التي تميز سوديك راس الحكمة الساحل الشمالي.

اقرأ ايضًا: ابرز مشاريع سوديك الشيخ زايد وأكتوبر | مميزات سكنية خرافية

ما هي أنواع الوحدات بقرية جون سوديك الساحل الشمالي؟

تتنوع الوحدات السكنية في قرية جون سوديك راس الحكمة الساحل الشمالي لتناسب كافة الفئات المختلفة واحتياجاتهم المتنوعة، حيث يتواجد انواع وحدات في سوديك راس الحكمة كالتالي:

- شاليهات 2 غرفة و3 غرفة و4 غرفة.

- تاون هاوس.

- فيلل مستقلة.

- وحدات تشطيب كامل.

كيف احجز وحدة في مشروع جون سوديك الساحل الشمالي؟

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء سوديك للتعرف على سعر حجز الوحدة السكنية في قرية جون سوديك راس الحكمة الساحل الشمالي لأن الاسعار تختلف حسب احتياجاتك ورؤيتك وتطلعاتك، لذلك يمكنك التواصل مع رقم سوديك التالي للتعرف على كل ما تريده حول قرية جون سوديك الساحل الشمالي: 16220.

اقرأ ايضًا: أرقام تليفونات شركة سوديك للتطوير العقاري.. لمحبي التفرد في أبهي صوره

في النهاية تسعي شركة سوديك العقارية الكبرى إلى الاستحواذ علي اكبر قدر ممكن من العملاء في السوق المصري، لذلك تعمل بكل دقة واجتهاد لعمل مشاريع علي اعلي مستوي مثل بيفرلي هيلز الشيخ زايد وقرية جون راس الحكمة الساحل الشمالي وغيرها الكثير لتكسب ثقة العملاء وتنافس باقي الشركات الكبرى التي تعمل ليل نهار لكسب عملاء هي الأخرى في السوق العقاري.