تفاصيل تقسيط بنك cib مع رنين بدون فوائد للعملاء


تقسيط بنك cib مع رنين

الخميس 25 اغسطس 2022 | 11:06 صباحاً
تقسيط بنك cib مع رنين
تقسيط بنك cib مع رنين
العقارية

تقسيط بنك cib هي خدمة مميزة يقدمها البنك لعملائه لتقسيط كافة مشترياتهم مع الشركات المتعاقد معها البنك، فيعتبر تقسيط cib هو حل مميز في ظل الأزمة الاقتصادية الطاحنة في العالم كله، حيث يتيح لك شراء كافة احتياجاتك وتقسيط ثمنها على مدة طويلة حسب مرتبك ودخلك الشهري، في السطور التالية سوف نتعرف على تقسيط بنك cib مع شركة رنين المعروفة في السوق المصري لجميع الناس.

تقسيط بنك cib

تقسيط بنك cib خدمة يقدمها البنك مراعاة للوضع الاقتصادي الصعب للكثير من العملاء، حيث بسبب التضخم الكبير الذي يضرب العالم، فسعر المنتجات يزيد بشكل جنوني مما يجعل عملية الشراء ودفع قيمتها دفعة واحدة صعبة، فكان تقسيط cib هو حل من الحلول لتستطيع شراء كل احتياجاتك الضرورية وتقسيط ثمنها علي شهور طويلة حسب اتفاق البنك مع الشركات.

اقرأ ايضًا: ما هي المستندات المطلوبة لفتح حساب جديد في بنكcib؟

عرض تقسيط بنك cib مع رنين

تعاون البنك التجاري الدولي مع رنين في تقسيط بنك cib حيث تستطيع استخدام بطاقة cib الائتمانية الخاصة بك في تقسيط مشترياتك من رنين لمدة تصل إلى 4 شهر بدون اي فوائد.

عملاء البنك التجاري الدولي مصر المؤهلين لتقسيط cib مع هوم سنتر هم عملاء: Cib Prime و cib plus و cib wealth و cib private .

عرض التعاون في تقسيط cib مع رنين صالح حتى 1/1/2025.

فروع بنك cib

تستطيع معرفة أقرب فرع بنك cib لك من مقالتنا "فروع بنك cib" او من الموقع الإلكتروني للبنك "من هنـــا"

خدمة عملاء بنك cib

تستطيع التواصل مع رقم الخط الساخن بنك cib التالي: 19666 وسيقوم خدمة عملاء البنك التجاري الدولي مصر بمساعدتك في حل جميع المشاكل التي تواجهك في حساباتك ومعرفة مواعيد عمل بنك cib طوال الاسبوع.

اقرأ ايضًا: شروط فتح حساب في بنك cib .. كل المتطلبات والرسوم لفتح حساب توفير بالبنك التجاري الدولي

في النهاية تقسيط بنك cib هي خدمة من خدمات البنك التجاري الدولي التي تسهل عليك شراء كافة احتياجاتك، لكن حاول شراء الضروريات فقط حتى لا تقع في فخ الاقساط الكثيرة التي سترهقك.