مواعيد عمل بنك cib لكل الفروع على مدار العام وفي شهر رمضان المبارك


الاثنين 08 اغسطس 2022 | 05:43 مساءً
مواعيد عمل بنك cib
مواعيد عمل بنك cib
العقارية

عملاء بنك cib يتساءلون كثيرًا عن مواعيد عمل بنك cib، ليسهل عليهم الذهاب للفروع القريبة من البنك للاستفادة من كافة الخدمات المصرفية، ومعرفة كل جديد حول الحسابات بالبنك، والتواصل مع خدمة العملاء لحل المشاكل التي تواجههم، لذلك معلومة مواعيد بنك cib هي من المعلومات المهمة التي تهم كل عميل.

مواعيد بنك cib للعملاء

البنك المركزي المصري حدد لجميع البنوك المصرية بما فيهم بنك cib مواعيد ثابتة للعمل، تبدأ من الساعة 8:30 صباحًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا لجميع العملاء.

مواعيد عمل بنك cib للموظفين

يبدأ عمل موظفين بنك cib في المواعيد الآتية: تبدأ من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا، ويستثنى من ذلك بكل تأكيد أيام العطلات الأسبوعية، وهي الجمعة والسبت من كل أسبوع.

مواعيد عمل بنك cib في رمضان

شهر رمضان المبارك والمعروف بتغير كل الأوقات لكل المؤسسات بما فيهم بنك cib، لتتوافق مع أوقات شهر رمضان، ومواعيد عمل بنك cib تبدأ في رمضان من الساعة 9:30 صباحًا، وتنتهي في الساعة 1:30 ظهرًا للعملاء، بينما موظفي البنك يبدأوا الدوام الرسمي من الساعة 9:00 صباحًا، وينتهي في الساعة 2:00 ظهرًا، هذه المواعيد في جميع أيام الأسبوع باستثناء يومي الجمعة والسبت.

هل فروع البنك التجاري الدولي cib تعمل يومي الجمعة والسبت؟

بشكل عام بنك cib لا يعمل في أيام العطلات الأسبوعية مثل الجمعة والسبت، وتعتبر أيام إجازة للموظفين، لكن بعض الفروع تعمل في أيام الجمعة والسبت مثل فرع مول العرب.

مواعيد عمل بنك cib فرع مول العرب

مواعيد بنك cib موحدة في كل الفروع ما عدا بعض الفروع لها مواعيد خاصة، مثل فرع مول العرب، يبدأ العمل في بنك cib مول العرب في الساعة 10:00 صباحًا، وينتهي في الساعة 6:00 مساءًا، ومواعيد عمل بنك cib مول العرب في نهاية الأسبوع من الساعة 2:00 ظهرًا، وينتهي في الساعة 6:00 مساءًا.

هل تختلف مواعيد عمل البنك التجاري الدولي cib عن باقي البنوك في مصر؟

لا تختلف مواعيد عمل بنك cib عن باقي البنوك في مصر، لأن مواعيد البنوك يحكمها البنك المركزي المصري علي الكل، ويكون هناك بعض الاستثناءات لبعض الفروع في المواعيد، ولكن في الأغلب معظم مواعيد البنوك متقاربة كثيرًا، ولا يوجد اختلافات كبرى فيها غير طبيعية.

كيف تعرف مواعيد عمل cib؟

يمكنك التعرف علي مواعيد عمل بنك cib سواء في الأيام العادية أو في الشهور الخاصة مثل رمضان بعدة طرق منها:

تستطيع زيارة أقرب فرع من فروع بنك cib وسؤال موظف خدمة العملاء عن المواعيد، وهو الخيار الأفضل والمضمون 100%، خصوصًا أن كنت من محبي التواصل وجهًا لوجه مع الموظفين.

لمعرفة أقرب فرع من فروع بنك cib القريبة منك "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

يمكنك كذلك التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib وهو 19666، والذي يعمل على مدار الساعة.

تستطيع زيارة الموقع الرسمي لـ البنك التجاري الدولي cib "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــا" لمعرفة كافة المواعيد الخاصة بالفروع وخدمات البنك بشكل عام.

يمكنك التواصل مع خدمة عملاء البنك عن طريق الصفحات الرسمية لهم على السوشيال ميديا، وسيقوم الموظف بالرد عليك في أسرع وقت بـ مواعيد عمل فروع بنك cib.

صفحة بنك cib على الفيسبوك: "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

صفحة بنك cib على الانستجرام: "اضغط هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

صفحة بنك cib على لينكد إن: "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

قناة بنك cib على اليوتيوب: "اضغط هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا"

خدمة عملاء بنك cib التجاري الدولي أفراد

تستطيع التواصل مع خدمة عملاء cib للأفراد عن طريق الأرقام التالية:

أرقام خدمة عملاء بنك cib الأفراد: 19666.

أرقام خدمة عملاء CIB Wealth وCIB Private هي: 19847.

أرقام خدمة عملاء بنك cib للمحافظ الذكية: 19716.

خدمة عملاء بنك cib التجاري الدولي شركات

هناك أرقام خدمة عملاء مخصصة للشركات فقط، وذلك لحجم تعاملاتهم الكبيرة والتي تحتاج إلي الكثير من العناية الدقيقة من بنك cib، والأرقام الرسمية للتواصل مع بنك cib هي: أرقام خدمة عملاء بنك cib الشركات هو: 16677 ويعمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 8 مساءًا.

أرقام خدمة عملاء بنك cib مركز الاتصال بالخدمات الرقمية هو: 16644، ومتاح من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءًا.

أرقام خدمة عملاء بنك cib دعم التجار هي: 24565999، ومتاح على مدار الساعة في كل أيام الأسبوع.

خدمة عملاء الشات بوت من بنك CIB

يقدم بنك cib خدمة جديدة من نوعها، وهي شات بوت زاكي، وهي خدمة التواصل كتابيًا مع شات بوت مخصص لتوفير الوقت عليك، والجهد في معرفة المعلومات التي تريدها عن بنك cib، ويوجهك لأفضل حل لمشكلتك أو استفسارك الذي تبحث عنه.

فرع بنك cib الرئيسي

يقع الفرع الرئيسي بنك cib في عنوان 49 شارع محمد عز العرب - المبتديان - القصر العيني - القاهرة.

رقم خدمة عملاء بنك cib الخط الساخن

الخط الساخن لخدمة عملاء بنك cib والمتوفر على مدار الساعة لكل العملاء هو: 19666، وتستطيع التواصل معهم لمعرفة أي جديد حول الحسابات، أو لمعرفة إجابة أي من استفساراتك.

في النهاية مواعيد عمل بنك cib قد وضحناها لكم في الأيام العادية، وكل الفروع التي تعمل نهاية الأسبوع في العطلات الرسمية، وأيضًا في شهر رمضان، وطريقة التواصل مع خدمة العملاء، وفي حالة تغيير أي موعد من المواعيد سنوافيكم دومًا بالمواعيد الجديدة بإذن الله. 

مواعيد عمل بنك cib
مواعيد عمل بنك cib
مواعيد عمل بنك cib
مواعيد عمل بنك cib