رقم خدمة عملاء بنك cib .. الأرقام الرسمية للتواصل مع خدمة عملاء cib الافراد والشركات


رقم خدمة عملاء بنك cib .. ما هو رقم الخط الساخن cib؟

الاثنين 15 اغسطس 2022 | 03:42 مساءً
بنك cib
بنك cib
العقارية

البنك التجاري الدولي cib مصر في ظل أهدافه للتقدم في السوق المصرفي المصري لا ينسي تطوير خدماته الحالية، عن طريق سماع شكاوى واستفسارات العملاء، عن طريق رقم خدمة عملاء بنك cib ، للتحديث المستمر وتقديم افضل خدمة مصرفية لهم، والصعود علي قمة البنوك المتقدمة، خصوصاً في سوق كبير مثل السوق المالي المصري.

في السطور التالية سوف نتناول رقم خدمة عملاء بنك cib الرسمي المعلن لكل من الأفراد والشركات، لتستطيع من خلاله التواصل مع موظف خدمة العملاء، من اجل حل كل مشكلاتك المالية في حساباتك، او الحصول على أي من جديد خدمات البنك التجاري الدولي.

رقم خدمة عملاء بنك cib الخط الساخن

رقم خدمة عملاء بنك cib الخط الساخن الرسمي هو: 19666، اي رقم خط ساخن للبنك التجاري الدولي غير هذا الرقم فهو رقم خاطئ وغير رسمي، ولا تقوم بالتواصل إلا مع الرقم المحدد مسبقاً.

رقم خدمة عملاء بنك cib افراد

تستطيع التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib افراد عن طريق: 35679700، والاستفسار عن كل ما تريده في حسابك المصرفي وعن الخدمات المالية للبنك.

رقم خدمة عملاء بنك cib عملاء cib wealth

تستطيع التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib عملاء cib wealth وهو: 19847 ، أو رقم 37475500، لمعرفة كل المعلومات حول حسابات cib wealth ، او cib private ، او حل بعض المشاكل المتعلقة بحسابك بالبنك.

رقم خدمة عملاء بنك cib المحفظة الذكية

تستطيع التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib المحفظة الذكية وهو: 19716 أو 35670800، لمعرفة كل ما تريد حول المحافظ الذكية من البنك التجاري الدولي.

رقم خدمة عملاء بنك cib الشركات

تستطيع التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib الشركات وهو 16677 في الوقت من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءاً.

رقم خدمة عملاء بنك cib مركز اتصال الخدمات الرقمية الشركات

تستطيع التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib مركز اتصال الخدمات الرقمية الشركات وهو: 16644 من الساعة 9 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءاً.

رقم خدمة عملاء بنك cib دعم التجار

تستطيع التواصل مع رقم خدمة عملاء بنك cib دعم التجار وهو: 24565999، وموظف خدمة العملاء متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

رقم خدمة عملاء بنك cib للشكاوى

تستطيع تقديم اي شكوى رسمية من خلال رقم خدمة عملاء بنك cib للشكاوي وهو: 19666.

أو من خلال الموقع الإلكتروني بنك cib "من هنــــا"

رقم خدمة عملاء بنك cib التبليغ عن الممارسات غير المشروعة

تستطيع تقديم اي بلاغ لإدارة البنك عن اي ممارسات غير مشروعة تتم على حسابك او بلاغ حساس علي مستوي عالي عن طريق رقم خدمة عملاء بنك cib التبليغ عن الممارسات غير المشروعة وهو: 0237472220 من الساعة 9 صباحاً حتي الساعة 4 مساءاً، أو عن طريق البريد الإلكتروني علي [email protected].

في النهاية تستطيع من خلال رقم خدمة عملاء بنك cib الحديث مع موظف خدمة العملاء عن كل ما تريده، ومتعلق بحساباتك في البنك، او معرفة جديد الخدمات المصرفية، او للتبليغ عن أي ممارسات غير مشروعة تتم علي حسابك، وسيكون متواجد موظف خدمة العملاء لمساعدتك، وتقديم الدعم اللازم لك دوماً.