عقارات طلعت مصطفى في السوق المصري .. كل التفاصيل حول مشاريع الشركة


عقارات طلعت مصطفى في السوق العقاري المصري

الاحد 21 اغسطس 2022 | 11:34 صباحاً
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
العقارية

شركة طلعت مصطفى العقارية احدى الشركات الكبرى العقارية في السوق المصري، التي سعت لكسب ثقة العملاء بمجموعة فريدة من المشاريع العقارية المتميزة، التي تهدف من خلالها تقديم تجربة فريدة، من حيث الأصالة والرقي عوضًا عن كونها الأولي من نوعها في مصر، في السطور التالية دعونا نتعرف على نبذة حول عقارات طلعت مصطفى التي تنافس بقوة عقارات باقي الشركات الأخرى في السوق.

عقارات طلعت مصطفى مشروع مدينتي

مشروع مدينتى هو من كبري المشاريع العقارية مجموعة طلعت مصطفى وأفضلها على الإطلاق، تم تنفيذ المشروع علي مساحة 8 آلاف فدان بقدرة استيعابية 600 ألف نسمة، يقع موقع مشروع مدينتى في الجانب الشرقي من مدينة القاهرة بالتحديد علي طريق السويس، بالقرب من مصر الجديدة بمدة 10 دقائق و20 دقيقة من وسط القاهرة، يمتلك المشروع عدد مميز من الخدمات المتميزة منها علي سبيل المثال: المساحات الخضراء الشاسعة والعيادات الصحية علي اعلي مستوي وغيرها الكثير.

عقارات طلعت مصطفى مشروع الربوة

مشروع الربوة هو عقار من عقارات طلعت مصطفى المتميزة ذات التخطيط الجيد والخدمات الراقية لجميع السكان، يقع المشروع في مدينة الشيخ زايد، يمتلك المشروع عددًا من الخدمات مثل بحيرات صناعية ومساحات خضراء كبيرة ونظام امنى متطور وغيرها الكثير.

عقارات طلعت مصطفى سيليا العاصمة الإدارية

مشروع سيليا عقار من ضمن عقارات طلعت مصطفى المتواجد في العاصمة الإدارية الجديدة حيث الحداثة في ابهي صورها، مشروع يعتبر من كبري مشاريع الشركة في العاصمة، تتمتع سيليا بعدد من الخدمات الراقية مثل المدارس الدولية ومولدات الطاقة الشمسية وشبكة المواصلات المتطورة وانظمة التحكم الإلكتروني الحديثة وغيرها الكثير.

عقارات طلعت مصطفى مشروع حدائق العاصمة

مشروع حدائق العاصمة من اقوى مشاريع طلعت مصطفى بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهو نواه للمجتمعات السكنية الناشئة، يمتلك المشروع عددًا من الخدمات الراقية مثل: النوادي الرياضية الكبرى والمستشفيات العالمية والمولات التجارية وغيرها الكثير.

عقارات طلعت مصطفى مدينة نور

مدينة نور مشروع من المشاريع العقارية المتميزة لشركة طلعت مصطفى في حدائق العاصمة، يعتبر المشروع هو أول مدينة ذكية خضراء في مصر، مدينة نور هو مشروع عقاري بني علي أسس تكنولوجية قوية، من الخدمات المتميزة للمشروع هي: المساحات الخضراء والخدمات الأمنية العالية والحدائق العامة فضلًا عن الخدمات الطبية والتعليمية عالية المستوي.

في النهاية عقارات طلعت مصطفى كثيرة في انحاء الجمهورية، عقارات لها ميزات تنافسية كبري تجعل عليها الطلب دائمًا، خصوصًا من فئة العملاء الذي يبحثون عن التفرد في أجمل صوره، وعن خدمات متميزة توفر لهم كل سبل الراحة التي يطمحون إليها.