مجموعة طلعت مصطفى ماذا تعرف عن كبير المشروعات العقارية في مصر؟


ماذا تعرف عن مجموعة طلعت مصطفى العقارية في السوق المصري؟

الخميس 18 اغسطس 2022 | 10:40 صباحاً
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
كمبوند بريفادو طلعت مصطفى
العقارية

مجموعة طلعت مصطفى العقارية المجموعة التي فرضت سيطرتها على السوق المصري بمجموعة متفردة من المشاريع، غيرت بها النظرة الشاملة للعقارات إلى وجهة جديدة تماماً، هشام طلعت مصطفى ليست مجرد شركة تنافس وسط الكبار، بل هي رؤية جديدة ونظرة تطلعيه لمستقبل راقي في السوق المصري، ماذا تعرف عن مجموعة طلعت مصطفى؟ في السطور التالية سوف نتناول معلومات حول طلعت مصطفى والسبب الذي يجعلها من كبري الشركات في السوق المصري.

نبذة عن مجموعة طلعت مصطفى

تأسست شركة طلعت مصطفى منذ أكثر من 50 عاماً، وضعت في رؤيتها ان تكون صاحبة الريادة في السوق العقاري الذي لم يشهد تطوراً كبيراً قبل هذه الفترة، قامت الشركة بتطوير ما يقارب 33 مليون متر مربع من الأراضي، ونسبة مبيعات تقدر بأكثر من 90 ألف وحدة عقارية، نسبة مهولة لكن تثبت بكل جدارة أن طلعت مصطفى لا تقدم أي وحدات سكنية فقط بل أفخمها.

تمتلك مجموعة طلعت مصطفى ما يقارب من 53 مليون متر مربع من الأراضي في أفضل المناطق وأرقاها، مما يعطيها ميزة قوية في بناء أفضل المشاريع عليها التي يكسب بها ثقة العملاء.

أهداف مجموعة طلعت مصطفى

تسعي مجموعة طلعت مصطفى في السوق العقاري لتحقيق عدد من الأهداف المحورية المهمة ليضمن سيطرته على السوق بكل قوته، من هذه الأهداف ما يلي:

- تقديم خدمات متميزة في المشاريع العقارية المسئولة عنها الشركة، بحيث توفر تجربة عيش سكنية راقية يحلم بها الكثير من الناس.

- التطوير والتحديث المستمر في المشاريع لتواكب العصر الذي نعيش فيه، فكل يوم يظهر الجديد في السوق العقاري، مما يجعل شركة هشام طلعت مصطفى تقوم بالتحديث والمتابعة المستمرة لهذه التغييرات وإضافتها لمشاريعها.

سعي الشركة للاستحواذ علي أكبر عدد ممكن من الأراضي في محفظتها وليس اي اراضي بل أفخم المناطق في الجمهورية، الذي يعتبر ميزة قوية تميز الشركة عن باقي الشركات الأخرى.

كلمة الرئيس التنفيذي مجموعة طلعت مصطفى

اوضح هشام طلعت مصطفى الرئيس التنفيذي للمجموعة كلمته الشهيرة التي تلخص نجاح الشركة بقوله:

" أوضح أن صناعة التطوير العقاري لم يكن أبداً هدفها مجرد بناء وحدات سكنية أو تجارية وإنما تستهدف بالدرجة الأولى الارتقاء بالمجتمعات والبيئة اللازمة للسكن والعمل وكافة الخدمات المجتمعية بما يؤدي في نهاية المطاف إلى الارتقاء بجودة حياة الأفراد ويوفر لهم المناخ الملائم للعمل والإنتاج. من أجل ذلك فإننا نحرص حالياً على توفير كافة احتياجات الحاضر والمستقبل في المدن والمجتمعات التي نديرها وننشئها لتدوم لفترات طويلة لصالح الأجيال القادمة."

اخبار سهم طلعت مصطفى

التطوير الكبير في مشاريع طلعت مصطفى العقارية في انحاء الجمهورية له أثر كبير علي سهم الشركة في البورصة المصرية، وفي التحليلات الفنية للسهم فإنه يبلي بلاءاً جيداً وسط الأزمات الاقتصادية الطاحنة التي يعاني منها العالم كله.

تستطيع متابعة جديد سهم طلعت مصطفى عن طريق موقعنا الجريدة العقارية "سهم طلعت مصطفى" أو "سهم طلعت مصطفى اليوم"

التواصل مع مجموعة طلعت مصطفى

تستطيع التواصل بكل سهولة مع الخط الساخن طلعت مصطفى التالي: 19691.

أو عن طريق البريد الإلكتروني التالي: [email protected]

تستطيع معرفة جميع طرق التواصل مع مجموعة طلعت مصطفى "خدمة عملاء طلعت مصطفى"

فروع مجموعة طلعت مصطفى

تمتلك مجموعة طلعت مصطفى عددًا من الفروع داخل الجمهورية في كل من القاهرة الكبرى والإسكندرية وهليوبليس.

تستطيع معرفة كل التفاصيل حول عناوين الفروع وارقامها الرسمية "فروع طلعت مصطفى بالاسكندرية" "فروع طلعت مصطفى بالقاهرة"

في النهاية مجموعة طلعت مصطفى هي ليست شركة تهدف إلى بناء وحدات سكنية فقط بل تقديم خدمة متميزة لجميع عملاءها، تجعلهم في رضا تام عن الشركة وهذا هو رأس مال أي شركة في السوق العقاري.