شقق طلعت مصطفى .. ما هي اسعار الشقق في مدينتي ونور ؟


شقق طلعت مصطفى .. ما هي اسعار الشقق في مشاريع طلعت مصطفى

الاحد 14 اغسطس 2022 | 11:35 صباحاً
كمبوند سيليا طلعت مصطفى
كمبوند سيليا طلعت مصطفى
العقارية

مجموعة طلعت مصطفى العقارية تمتلك مجموعة كبري من المشاريع، التي تستحوذ على جزء كبير من السوق العقاري المصري، وشريحة كبيرة من العملاء، في كل فترة تقوم بطرح مجموعة شقق طلعت مصطفى في المدن الجديدة، او في مشاريعها القديمة، لذلك يتابع الناس كل فترة كل جديد حول هذه المشاريع، خصوصاً مشروعي مدينتي ونور، فهم يعتبروا من أكثر المدن التي عليها إقبال من الناس، لخدماتهم المميزة وتوفيرهم سبل الراحة والرفاهية.

شقق طلعت مصطفى

في السطور التالية سوف نتعرف على متوسط سعر شقق طلعت مصطفى في كل من مشروعات مدينتي ونور، وهل متوسط الأسعار انخفض ام ارتفع يا تري في ظل الأزمة الاقتصادية التي تضرب العالم كله؟

كم سعر شقق طلعت مصطفى في مدينة نور؟

يبدأ متوسط سعر المتر في مدينة نور من مبلغ 20 ألف جنية هذا في حالة قررت سداد قيمة الوحدة على مدة 10 سنين، أما في حالة قررت سداد قيمة الشقة علي مدار 15 سنة فهنا يتغير سعر المتر ليصل إلي 26 ألف جنية.

تبدأ سعر شقق طلعت مصطفى مدينة نور بمتوسط مبلغ 1.800.000 جنية مصري، قد تزيد او تقل حسب موقع الوحدة داخل الكمبوند ومساحتها.

حجز شقق طلعت مصطفى مدينة نور

تستطيع البدا بالحجز في شقق طلعت مصطفى مدينة نور بمبلغ متوسط قسط شهرياً 4.500 جنية مصري ومقدم 40 ألف جنية، هذه الأسعار قد تتغير من الفترة للأخرى حسب مكان الوحدة ومساحتها وتشطيبها.

تستطيع البدا بالحجز عن طريق التواصل مع رقم تليفون شركة طلعت مصطفى: 19691.

ما هي اسعار شقق طلعت مصطفى في مدينتي؟

سعر شقق طلعت مصطفى في مشروع مدينتي المشروع الذي يعتبر من أفخم المشروعات العقارية للمجموعة داخل مصر، والذي يعتبر بحق مشروع عقاري بطراز عالمي، يبدأ من متوسط سعر للمتر 14.500 جنية للشقق، وللفيلل يبدأ من متوسط سعر للمتر 23.400 جنية مصري، حسب الإحصائيات المحلية فإن الطلب على شقق طلعت مصطفى مدينتي مرتفع جداً بنسبة زيادة 13% عن السنة الماضية، بينما في الفيلل زادت بنسبة 3.71% عن السنة الماضية.

شقق للبيع من جهاز مدينتي

تستطيع حجز شقق طلعت مصطفى من جهاز مدينتي عن طريق الاتصال برقم طلعت مصطفي هو: 19691.

في النهاية سعر شقق طلعت مصطفى تتغير من وقت لآخر حسب الظروف الاقتصادية حيث تحاول الشركة المرور من الأزمة التي تجتاح العالم بنجاح وفي نفس الوقت تقديم خدمة متميزة لكل العملاء.