الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة المقاصة في الدوري


الاثنين 08 اغسطس 2022 | 01:37 مساءً
نادي الزمالك
نادي الزمالك
العقارية

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في اختتام تدريباته، اليوم الإثنين، على ملعب عبد اللطيف أبو رجيله؛ وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة فريق مصر للمقاصة المقبلة، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويخوض الفريق تدريبه الختامي، اليوم، على ملعب النادي، قبل الانتظام في معسكر مغلق لمدة 24 ساعة، في أحد الفنادق القريبة من ستاد القاهرة الدولي؛ من أجل زيادة التركيز لدى اللاعبين، قبل المباراة المرتقبة، حيث يستعد لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها غدا الثلاثاء على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلى هذا أعلن الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غياب الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد، عن مباراة مصر للمقاصة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وجاء غياب حسام عبد المجيد عن مواجهة المقاصة لحصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة الماضية ليتعرض للإيقاف، بينما يغيب عاشور بسبب تعرضه للطرد في نفس المباراة، إثر حصوله على بطاقة صفراء ثانية بعد الاحتفال بشكل خاطئ عقب إحراز الهدف.

غياب فيريرا عن مباراة المقاصة

كما يغيب البرتغالي جوسفالدوا فيريرا المدير الفني للفريق، عن مقاعد البدلاء في مباراة مصر للمقاصة ببطولة الدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الجونة.

ورفع نادي الزمالك رصيده من النقاط إلى 69 نقطة محتلًا صدارة ترتيب الدوري الممتاز بفارق 7نقاط كاملة، عن بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 62 نقطة.