مشروعات شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية.. 5 كومباوندات تظهر مدى الإبداع والرقي


مشروعات شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية

الاحد 07 اغسطس 2022 | 08:01 مساءً
مشروعات شركة الأهلي صبور
مشروعات شركة الأهلي صبور
محمد شوشة

أصبحت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، الآن، من الشركات الرائدة بهذا المجال نتيجة للكد والتفاني طوال السنين الماضية، وشركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية مسؤولة عن أكثر من 57 مشروعًا بجميع أنحاء الجمهورية.

مشروعات شركة الأهلي صبور للتنمية العقارية

غطت مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، شمال وجنوب مصر، لتغطي بذلك جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والسادس من أكتوبر، كما انجذب نحو شرم الشيخ، والعين السخنة، والساحل الشمالي لتنفيذ مختلف المشاريع منها التجاري، والسكني، والسياحي.

ولا تتنازل شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في جميع مشروعاتها القائمة عن توفير أقصى رفاهية، وأعلى مستوى من الجودة والراحة، واضعين في الاعتبار أعلى المعايير البيئية.

وأصبحت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية من الشركات الرائدة بهذا المجال نتيجة للكد والتفاني طوال السنين الماضية، وهى مسؤولة عن أكثر من 57 مشروعًا بجميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية.. 60 مشروعًا في 27 سنة على مساحة 12 مليون متر2

أهم مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

كومباوند لافينير L’AVENIR

تم بناء كومباوند لافينير L’AVENIR على أكثر من 100 فدان بداخل القاهرة الجديدة الخضراء (مدينة المستقبل)، لتمثل مزيج من أسلوب الحياة الصحية والمعاصرة عن طريق تخصيص 90% من الأرض لزراعة مساحات خضراء.

ويقدم كومباوند لافينير L’AVENIR، التصميم الفرنسي الحديث والمعاصر لكومباوند L’AVENIR، ثلاثة أنواع من الوحدات، هي: توين هاوس، ودوبليكس، وشقق.

كما يقدم لافينير L’AVENIR، حزمة متنوعة من الخدمات والفوائد الممتازة التي تتضمن ملاعب كرة قدم، وملاعب كرة التنس، وحمامات سباحة، ونادي صحي (جيم وسبا)، ومراكز طبية، ومناطق للأطفال، وحضانة، ونادي، ومناطق تجارية، ومسجد

موقع كومباوند لافينير L’AVENIR

يقع كومباوند لافينير L’AVENIR في المرحلة الأولى من مدينة المستقبل، على بُعد 10 دقائق من الجامعة الأمريكية.

اقرأ أيضًا: "الأهلي صبور" توقع عقد إنشاءات المرحلة الاولي من مشروع "KEEVA" مع شركة الحاذق للإنشاءات

أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

تكشف أمواج عن تجربة حياة فريدة من نوعها، وهي تبعد عن الإسكندرية بمسافة 136 كيلو متر، حيث تتميز بموقع رائع بالساحل الشمالي، بقلب خليج سيدي عبد الرحمن، وتوحي بالأجواء الأسيوية، ما يمنحك شعورًا بالسكينة والاسترخاء وتجديد الطاقة.

ويطل كومباوند أمواج الراقي والمريح على البحر الأبيض المتوسط، ما يحث النزلاء على الاسترخاء والاستمتاع أثناء قضاء العطلة الأسبوعية أو بإجازة طويلة.

وقام المهندسين والمصممين المعماريين بتحويل أمواج إلى مجمع سكني مذهل، وتقسيمها إلى 1600 وحدة تضم فيلات منفصلة جزئيًا أو شاليهات، ويتوفر أيضًا فندقين والعديد من حمامات السباحة، ومناطق ترفيهية، ونادي Penguin Kids Club للأطفال.

وكذلك يتوفر بالمنطقة الأمامية من الكومباوند منطقة محلات تجارية حيوية مقدمة من Rivette، لتلبية رغبات وأنماط حياة الزائرين المختلفة والمدعومة بوجود مرافق مصممة بشكل بانورامي لتطل على بحيرة crystal lake.

موقع أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

تقع امواج وسط سيدي عبد الرحمن على بعد 136 كيلومترًا من الإسكندرية، في موقع مثالي في الساحل الشمالي، على بُعد 30 كم من طريق الضبعة، و25 كم من طريق العلمين، و136 كم من طريق إسكندرية - مطروح.

اقرأ أيضًا: مشروع وصال السكني.. أسعار الوحدات وموعد الطرح ونظام التقسيط

كمبوند كيفا أكتوبر Compound Keeva October

كيفا تعني الثمين والجمال، وهذا بالضبط ما يقدمه الأهلي صبور.

وتقع KEEVA في موقع متميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر، على مساحة 144 فدانًا بالقرب من كل المواقع الحيوية، والتي ستحظى بالتأكيد اهتمامك، وتوفر كيفا خصوصية الريف الهادئ والجميل مع الهندسة المعمارية، وخدمات المدينة الحديثة.

وتوفر KEEVA مساحات مفتوحة وبساطة فنية في هندستها المعمارية ذات الطراز الحديث العملي؛ الذي يعكس كل الأذواق، والذي يمنحك الهدوء وراحة البال.

موقع كمبوند كيفا أكتوبر

يقع كمبوند كيفا أكتوبر على بُعد دقائق من جميع المرافق التي تحتاجها مثل مول العرب، وهايبر وان، ودار الفؤاد، وأبرز المدارس.

وتقدم KEEVA أكثر مناطق البيع بالتجزئة ملاءمة، ما يمنح الحصول على الاحتياجات اليومية دون عناء، ومع المناظر الطبيعية الجميلة، يوجد أيضًا مكان في قلب KEEVA حيث يمكن الاستمتاع بأمان برياضة يحبها الكبار والصغار دون القلق بشأن التلوث وحركة المرور.

كذلك يمكن الاسترخاء بجانب حمامات السباحة أو الاستمتاع بوجبة غداء عائلية أو الاسترخاء في السبا، هذا ما يوفره Keeva Club house فنحن نتفهم مدى أهمية البيئة المريحة بالنسبة، وقد صممنا بدقة جميع تفاصيل هذا النادي لهذا الغرض.

اقرأ أيضًا: مشروع مستقبل سيتي.. تطوير وتنمية 11 ألف فدان بشرق القاهرة

كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo

جذب التجمع الخامس في القاهرة الجديدة معظم المستثمرين بسبب موقعه الجغرافي الاستراتيجي، فأسرت المنطقة أصحاب المنازل والشركات، فتم افتتاح مرتفعات القطامية في عام 2003.

وتم بناء كومباوند قطامية هيلز التجمع الخامس على مساحة 156000 متر مربع بقلب التجمع الخامس تقريبًا، ويضم 115 وحدة مع توافر مساحات خضراء واسعة، ومنازل مصممة بشكل أنيق ومطلة على العديد من المساحات المفتوحة.

مميزات كمبوند قطامية هيلز

تنعم قطامية هيلز بمساحات خضراء واسعة ومنازل مصممة بشكل جميل تطل على العديد من المساحات المفتوحة.

موقع كمبوند قطامية هيلز

تعد قطامية هيلز من أهم الأماكن في القاهرة، وتقع في منطقة القاهرة الجديدة، على شارع التسعين الشمالي، في التجمع الخامس.

اقرأ أيضًا: مستقبل سيتى.. مشروع نموذجى بشرق القاهرة

كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل The City of Odyssia Mostakbal City

اوديسيا، مدينة تفوق الوصف، والرفاهية غير المحدودة، والحياة، هي مكانك الأمثل لاستكشاف الحياة والتعبير عن ذاتك، فهي المكان الذي يحثك على إطلاق ذاتك للخروج والاستمتاع.

استمتع باقتناء ما ترغب سواء الفيلات الفردية، أو التاون هاوس أو التوين هاوس، أو الشقق، واستمتع بالرقي والراحة التي تخلق لك أسلوب حياة مفعم بالنشاط محققًا التوازن بين العمل والرفاهية والمتعة.

كما أن مدينة اوديسيا تلبي جميع احتياجات من خلال توفير مراكز صحية ومعارض فنية وثقافية ومهرجانات ترفيهية موسيقية، ومراكز تكنولوجية، واستوديوهات إنتاج، ومرافق رياضية، وفنادق صغيرة فخمة، ومتاجر البيع بالتجزئة، مناطق للتسوق والمطاعم، وحدائق خضراء هادئة، وغيرها

ميزات كمبوند اوديسيا

اوديسيا مدينة تمنحك الفرصة لرعاية المواهب، من خلال الاستمتاع في معرض الفنون والثقافة، مهرجانات الموسيقى، أو من خلال التعلم في استوديوهات المصممين أو استوديوهات الإنتاج هناك سيكون دائمًا شيئًا للمشاركة فيه فقد حان الوقت لإطلاق العنان لمواهبك، كذلك تم تجهيز المنطقة التجارية لتوفر جميع احتياجات التسوق وتناول الطعام، وأثناء كل ذلك سيقضي الأطفال اليوم في التعلم مع أصدقائهم في مدارسنا الدولية المعتمدة والأكاديميات ودور الحضانة، جنبًا إلى جنب مع شارع البيع بالتجزئة مع مناطق البيع بالتجزئة التي تلبي جميع احتياجات التسوق وتناول الطعام.

موقع كمبوند اوديسيا

يقع كمبوند اوديسيا في موقع متميز على طريق القاهرة - السويس، في موقع مركزي يربط القاهرة بالمجتمعات العمرانية الجديدة والمدن الكبرى، بما في ذلك مدينتي والعاصمة الإدارية الجديدة. 

رؤية شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

تطمح شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية لأن تكون مطور عقاري رائد في مصر، وتسعى باستمرار لبناء وتطوير مجتمع أفضل لعلاقات طويلة الأمد مع العملاء، وذلك من خلال شراكات تعاونية قائمة على الشفافية والثقة المتبادلة، وتؤكد "مع تقدمنا​​، سنظل ملتزمين بالقيم والمبادئ التي خدمت شركتنا على مدار السنوات الماضية".

مشروعات شركة الأهلي صبور
مشروعات شركة الأهلي صبور
مشروعات شركة الأهلي صبور
مشروعات شركة الأهلي صبور
camilla lagos من الأهلي صبور
الأهلي صبور
الأهلي صبور
أحمد حسين صبور الرئيس التنفيذى لشركة الأهلى صبور العقارية
الدكتور تامر عرفان الرئيس التنفيذي للاستثمار والتمويل بشركة «الأهلي- صبور»
مشروعات الأهلى - صبور
camilla lagos من الأهلي صبور
المهندس أحمد صبور