الجمهورية الجديدة
  • ايام
    • :

شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية.. 60 مشروعًا في 27 سنة على مساحة 12 مليون متر2


مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

السبت 06 اغسطس 2022 | 07:50 مساءً
شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية
شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية
محمد شوشة

تأسست شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية للقيام بجميع الأعمال المتعلقة بمشروعات التعمير والتنمية العقارية والإسكان والسياحة والاستثمار، منها بناء الوحدات السكنية بمستوياتها المختلفة، وشراء وتملك الأراضي، وتملك وتأجير وإدارة وصيانة المباني التي تقيمها الشركة، وكذا إنشاء وإعداد مراكز ومعاهد التدريب اللازمة للنشاط العقاري والسياحي والفندقي، ومزاولة نشاط الإيجار التمويلي والبيع التأجيري.

شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

في عام 1994 كان لدى المهندس حسين صبّور، رؤية مستقبلية، طامحًا لتأسيس شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، وتوسيعها لتصبح من أقوى الشركات التجارية العقارية المكتسحة، وفي بادئ الأمر، نشأت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، كشركة مُساهمة وفقًا للقانون المصري رقم 159 لعام 1981، مؤسسًا شراكة مع البنك الأهلي المصري، والتي استمرت إلى يومنا هذا بنسبة أسهم 60% لصالح عائلة صبور، و40% لصالح البنك الأهلي المصري.

وأصبحت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، الآن، من الشركات الرائدة بهذا المجال نتيجة للكد والتفاني طوال السنين الماضية، وهي مسؤولة عن أكثر من 57 مشروعًا بجميع أنحاء الجمهورية.

شعار شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

منذ تأسيسها حملت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية شعار "نحن لا نعمل على إنشاء المباني فقط، بل نعد لكم منازل باعثة الدفء والاطمئنان مع الحفاظ على أعلى المعايير البيئية"، وتؤكد شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية على أنها تضع نصب أعينها أثناء تنفيذ جميع مشاريعها، تقديم الجودة والتفرد وبناء الثقة المتبادلة.

اقرأ أيضًا: "الأهلي صبور" توقع عقد إنشاءات المرحلة الاولي من مشروع "KEEVA" مع شركة الحاذق للإنشاءات

مهمة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

تكرس شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية نفسها وطاقتها لتحقيق رؤيتها من خلال خلق بيئة عمل إيجابية قائمة على النتائج؛ وتركز على الاستثمار وتطوير العلاقات طويلة الأمد، مؤكدة: "قياس نجاحنا من خلال النتائج والقيمة المضافة المقدمة لعملائنا ومساهمينا".

رؤية شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

تطمح شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية لأن تكون مطور عقاري رائد في مصر، وتسعى باستمرار لبناء وتطوير مجتمع أفضل لعلاقات طويلة الأمد مع العملاء، وذلك من خلال شراكات تعاونية قائمة على الشفافية والثقة المتبادلة، وتؤكد "مع تقدمنا​​، سنظل ملتزمين بالقيم والمبادئ التي خدمت شركتنا على مدار السنوات الماضية".

مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

غطت مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، شمال وجنوب مصر، لتغطي بذلك جميع المناطق المميزة مثل وسط البلد، والقاهرة الجديدة، والشيخ زايد، والسادس من أكتوبر، كما انجذب نحو شرم الشيخ، والعين السخنة، والساحل الشمالي لتنفيذ مختلف المشاريع منها التجاري، والسكني، والسياحي.

ولا تتنازل شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في جميع مشروعاتها القائمة عن توفير أقصى رفاهية، وأعلى مستوى من الجودة والراحة، واضعين في الاعتبار أعلى المعايير البيئية.

وأصبحت شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية من الشركات الرائدة بهذا المجال نتيجة للكد والتفاني طوال السنين الماضية، وهى مسؤولة عن أكثر من 57 مشروعًا بجميع أنحاء الجمهورية.

اقرأ أيضًا: مقدم 5% وأقساط على 9 سنوات.. الأهلي صبور تقدم شاليهات كاملة التشطيب بالساحل الشمالي

مشروعات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

- قرية أمواج الساحل الشمالي Village Amwaj North Coast

- كمبوند كيفا أكتوبر Compound Keeva October

- كمبوند قطامية هيلز التجمع الخامس Compound Katameya Hills New Cairo

- كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل The City of Odyssia Mostakbal City

- كمبوند اريا المستقبل سيتي Compound Aria Mostakbal City

- كمبوند لافينير المستقبل سيتي Compound L’avenir Mostakbal City

- كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City

- كمبوند جرين سكوير مدينة المستقبل Compound Green square Mostakbal City

- كمبوند ذا سكوير القاهرة الجديدة The Square New Cairo

- مشروع بلاتينيوم القاهرة الجديدة Platinum New Cairo

- كمبوند ليان التجمع الخامس Compound layan New Cairo

- كمبوند جراند ريزيدنس القاهرة الجديدة Compound Grand Residence New Cairo

قيادات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

يرأس مجلس إدارة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية والعضو المنتدب المهندس أحمد حسين فايق صبّور، بينما تكون مجلس إدارة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية من عضوية كلاً من: محمود منتصر إبراهيم، وعمر حسين فايق صبّور، ويحيي أبو الفتوح إبراهيم محمد، وداليا عبدالله محمد الباز، وخالد محمود عبدالعزيز محمود، وعلاء الدين فاروق زكي السيد،

رحيل شيخ المطورين المهندس حسين صبّور مؤسس شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

ودع السوق العقاري عمود من أعمدته الراسخة، وهو المهندس حسين صبّور علم من أعلام التشييد والبناء، في الـ 25 من فبراير 2021، الذي حاز على لقب شيخ المهندسين عن جدارة واستحقاق، فهو أبرز كبار المهندسين الاستشاريين والمطورين العقاريين في المنطقة العربية، والشرق الأوسط، والعالم، ودائمًا ما ارتبط اسمه بالإنجازات العملاقة، وتجاوزت نجاحاته الحدود، فأصبح علامة مسجلة تضئ، وضامنة للنجاح في أي مشروع.

المهندس حسين صبّور، هو أحد كبار المهندسين الاستشاريين في المنطقة العربية والشرق الأوسط والعالم أجمع، شارك في تأسيس مجموعة من كبريات شركات التنمية العقارية، كما تولى العديد من المناصب الرفيعة، منها رئاسة جمعية رجال الأعمال المصريين، والمجلس المصري الأمريكي، ورئاسة مجلس إدارة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية.

ولعب شيخ المهندسين دورًا مهمًا في نشر العمران والتنمية على أرض المحروسة، وأسهم في تخطيط وتنفيذ الكثير من المشروعات الضخمة والمتميزة، التي توجهت الدولة لإقامتها من أجل تخفيف الضغط عن القاهرة مثل مدن السادس من أكتوبر والسادات، كما شارك في العديد من المشروعات القومية التي أقامتها الدولة.

اقرأ أيضًا: أحمد صبور: 3 يوليو بلورت إرادة المصريين في التخلص من حكم الجماعات الدينية

 

عنوان شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

تقع شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية في قطعة 290 قطاع الثاني - شارع التسعين - التجمع الخامس.

تليفونات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

0228131300 0228131305

صفحات شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

صفحة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية على "الفيسبوك" (اضغط هنـــــــــــــــا)

صفحة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية على "اليوتيوب" (اضغط هنـــــــــــــا)

صفحة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية على الانستجرام (اضغط هنــــــــــــــــــا)

صفحة شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية على تويتر (اضغط هنــــــــــــــــــا)

الموقع الرسمي لـ شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية

يمكنك معرفة الكثير من المعلومات حول شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية، وأبرز المعلومات حول المشاريع الجديدة عبر الموقع الإلكتروني الخاص بهم (اضغط هنــــــــــــا

رئيس شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية
شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية
شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية
شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية
شركة الأهلي صبّور للتنمية العقارية