عمرو طلعت يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات ومحافظة المنيا


الاثنين 01 اغسطس 2022 | 02:08 مساءً
وزير الاتصالات
وزير الاتصالات
العقارية

شهد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، واللواء أسامة القاضي توقيع مذكرة تفاهم بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحافظة المنيا، بشأن التطوير المؤسسي للمحافظة من خلال تنمية وبناء القدرات الرقمية للعاملين بالمحافظة والمراكز والقرى التابعة لها، وكذلك التعاون في تنمية القدرات والاستثمار في الموارد البشرية، وبناء المجتمعات المعرفية في قرى حياة كريمة بالمنيا.

تفاصيل البروتكول

ويهدف البروتوكول إلى رفع كفاءة الأداء الوظيفي للعاملين بمحافظة المنيا، وكذلك الارتقاء بالمستوى المعرفي لكافة الفئات المجتمعية بقرى مبادرة حياة كريمة في المحافظة من خلال مواكبة التطور التكنولوجي، والعمل على تعزيز الشمول والتثقيف الرقمي، ورفع الوعي المجتمعي بمشروعات التحول الرقمي؛ وتنفيذ برامج للتمكين الاقتصادي الرقمي لأهالي قرى حياة كريمة.

وقع مذكرة التفاهم؛ المهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لشئون التطوير المؤسسي، والدكتور محمد إبراهيم نائب محافظ المنيا.

جولة لوزير الاتصالات في المنيا

قام الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بزيارة لمحافظة المنيا، لافتتاح وتفقد عدد من مشروعات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمبادرة حياة كريمة في قرى المحافظة.

وخلال الاجتماع، أشاد الدكتور عمرو طلعت بالتعاون المثمر بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومحافظة المنيا لدعم جهود التحول الرقمي بالمحافظة؛ مؤكدًا أن محافظة المنيا تشهد نهضة رقمية وتكريس لكل محاور مصر الرقمية، وهو ما يؤكد على امتلاكها لقدرات وكوادر متميزة يجب الاستثمار فيها وتنميتها.