تقدمه الممثلة كيكي بالمر.. "Are We There Yet?" برنامج ميتا الجديد لاكتشاف عالم الميتافيرس‎‎


البرنامج فرصة جيدة لدحر العنصرية..

الاربعاء 27 يوليو 2022 | 09:27 صباحاً
الواقع الافتراضي
الواقع الافتراضي
العقارية

أعلنت شركة "ميتا" الأمريكية للتكنولوجيا، عن إطلاق برنامج جديد للترويج بشكل أكبر لعالمها الافتراضي.

يُشار إلى أن برنامج "ميتا" الجديد، هو عبارة عن سلسلة مقاطع فيديو، تقدمها الممثلة الأمريكية، كيكي بالمر، والتي تستكشف في كل حلقة عوالم "ميتا" المتطورة للواقع الافتراضي الـ "ميتافيرس".

برنامج شركة ميتا

كما تعتزم الشركة الأمريكية، من خلال البرنامج  "Are We There Yet?"، كشف خططها للمستقبل، وكيف سيعمل واقعها الافتراضي على تغيير الطريقة التي يتواصل بها المستخدمون؟ فضلًا عن إزالة الغموض حول بعض الأدوات المتاحة للمستخدمين.

الممثلة الأمريكية كيكي بالمر

قالت شركة التكونولوجية الأمريكية: ستعرض كل حلقة محادثات بين بالمر والعديد من المبدعين والفنانين والخبراء وغيرهم، وهم يسافرون من خلال رؤية مستقبلية للميتافيرس عبر سيارة، ويسلطون الضوء على الطرق التي ستساعدنا بها الميتافيرس على الشعور بأننا أقرب، وأن نكون أكثر تعاونًا".

وأذاعت الشركة، حلقات برنامجها الأولى، التي شهدت استضافة الممثلة الأمريكية، فاشهال شاه، نائب رئيس قسم "الميتافيرس" في الشركة.

الميتافيرس

أظهر الفيديو الذي أذاعته الشركة، الممثلة بالمر وهي داخل سيارة بصحبة شاه داخل "الميتافيرس"، حيث ناقش الطرفان الفرص الجديدة المحتملة للفضاء الافتراضي، بما في ذلك "هورايزون وورلد"، ونوادي الكوميديا الافتراضية، ومساحات التأمل، وممارسة اليوجا، والألعاب، والمزيد.

وأكدت الشركة الأمريكية أن الشراكة مع المثلة بالمر، الأمريكية ذات البشرة الداكنة، فرصة جيدة لتمثيل الأقليات ودحر العنصرية.

وبذلت "ميتا"، خلال الفترة الأخيرة، جهودًا كبيرة لإبراز أهمية المبدعين السود، في تأجيج الحركات الثقافية، وغالبًا ما يكون صانعو المحتوى السود هم من ينشئون "تريندات" الإنترنت.