للمرة الثانية.. مواطن سعودى يطلق النار على طبيب مصرى داخل مقر عمله


السبت 23 يوليو 2022 | 03:22 مساءً
السعودية
السعودية
ندى الجزيرى

تمكنت الأجهزة الأمنية داخل المملكة العربية السعودية، منذ قليل، من ضبط السعودى المتورط في إطلاق الرصاص على طبيب مصرى الجنسية يعمل داخل المملكة ويدعي أيمن عبد السلام، يبلغ من العمر 55 عامًا، وذلك على إثر مشاجرة كلامية سرعان ما تحولت الى اشتباك بالايدى نتج عنه حدوث الواقعة المشار إليها.

تفاصيل اطلاق النار على طبيب مصرى داخل عمله بالسعودية 

كشفت التحقيقات الأولية أن المواطن السعودي اعترض على قرار الطبيب المصري المصاب بشأن تشريح جثة شقيقه، الأمر الذي تطور إلى حد إطلاق النار على الطبيب المصري، وضربه بسلاح أبيض في منتصف الوجه، وذلك داخل مقر عمله بمركز السموم.

نجحت السلطات السعودية بضبط المتهم وتم نقل الطبيب المصري إلى المستشفى لإجراء جراحة عاجلة لاستخراج الرصاصة، حيث كشفت مصادر طبية استقرار الحالة الصحية للطبيب، الذي يمكث الآن داخل غرفة الرعاية المركزة حتى تتحسن حالته تحت إشراف طبي كامل.

لم تعد هذه الواقعة الأولي، فمنذ أيام وقعت حادث مشابه توفي خلاله صيدلى مصري بعد أن أطلقت عليه سيدة سعودية الرصاص داخل مقر عمله، بعد أن رفض المجنى عليه صرف دواء دون الحصول على وصفة طبية التزاما بالقانون السعودي، ونجحت السلطات الأمنية بضبط السيدة وتم نقل جثمان الصيدلي إلى أرض الوطن، في مشهد حزين خيم على قريته داخل محافظة المنوفية.