جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان.. التعليم: في أغسطس المقبل


جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان..

الخميس 21 يوليو 2022 | 02:08 مساءً
الثانوية العامة
الثانوية العامة
محمد شوشة

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، جدول امتحانات شهادة إتمام الثانوية العامة، للدور الثاني في العام الدراسي 2021 -2022، معلنة أنها ستبدأ يوم 20 أغسطس المقبل.

جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان

تواصل الدكتور رضا حجازي، نائب الوزير لشئون المعلمين ونائب رئيس عام الامتحان، قبل بدء الامتحان، مع جميع مديري المديريات التعليمية الموجودين بغرف العمليات المحلية.

وأشار حجازي إلى انتهاء ماراثون الثانوية العامة ما عدا امتحانات مدارس (المتفوقين STEM)، التي ستنتهي يوم السبت الموافق 23 يوليو، مشددًا على تأمين اللجان وتأمين السادة الملاحظين.

جدول امتحانات الثانوية العامة

وجه حجازي الشكر، لجميع الوزارات والهيئات التي شاركت في إنجاح منظومة الامتحانات هذا العام، وعلى رأسها وزارة الدفاع، ووزارة الداخلية، ووزارة الصحة، ووزارة التنمية المحلية، ووزارة الكهرباء كشريك أساسي في امتحانات الثانوية العامة، بجانب الجهود التي بذلتها الهيئات والأجهزة الرقابية والأمنية، معربًا عن تقديره للجهود المبذولة من جانب السادة المحافظين، لتسخير كافة الإمكانات من أجل انتظام سير العملية الامتحانية، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الهادئ للطلاب خلال فترة انعقاد سير الامتحانات.

وأدى طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية امتحان مادة الأحياء، وأدى طلاب الثانوية العامة شعبة الرياضيات امتحان مادة الرياضيات التطبيقية "الإستاتيكا"، فيما أدى طلاب الثانوية العامة (الشعبة الأدبية) امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

امتحانات الثانوية العامة دور ثان

كما أدي طلاب الثانوية العامة (المكفوفين) الامتحان في مادة الإحصاء، بينما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة العلوم الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الأحياء والجيولوجيا)، كما أدى طلاب الثانوية العامة مدارس (المتفوقين STEM) شعبة الرياضيات الامتحان في مادة "اختبار الاستعداد للقبول بالجامعات (الرياضيات)". 

الثانوية العامة
جدول امتحانات الثانوية العامة دور ثان