شراكة بين MRB و FACIL العالمية لادارة وتشغيل المولات والفنادق والمنتجعات السياحية


الاربعاء 29 يونية 2022 | 10:37 مساءً
العقارية

وقعت شركة MRB استشاري الإدارة وتشغيل المولات والمشروعات الاستثمارية، اتفاقية مع شركة FACIL العالمية لتقديم خدمات الفندقة والضيافة، وبموجب هذه الشراكة سيتم تقديم خدمات استشارية متكاملة لكافة المشروعات التجارية والإدارية والفندقية.

قال محمد راشد، الرئيس التنفيذى لشركة MRB، إن FACIL العالمية تدير سلاسل فنادق عالمية منها مجموعة هيلتون وجميرا وريدسون وفيرسك وموفينبيك، ويأتي التعاون معها فى اطار تقديم خدمات الضيافة والإدارة الفندقية خاصة مع اقتراب الافتتاح الرسمى للعاصمة الادارية وبدء تشغيل مجموعة من المشروعات العقارية داخل العاصمة.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن منتج الشقق الفندقية هو منتج جديد على السوق المصري والذي بدأ انتشاره مؤخرا في السوق، وبموجب هذه الشراكة تقدم شركة FACIL العالمية خدماتها فى مصر من خلال شركة MRB.

وأوضح أن شركة MRB تتولى تقديم الخدمات الاستشارية اللازمة للادارة والتشغيل للمولات التجارية والمشروعات الاستثمارية بداية من اختيار العلامات التجارية وتوفير الاشتراطات اللازمة لتسكينها بالتعاون مع الشركة المالكة أو المطورة بالاضافة لإدارة خدمات الأمن والصيانة والتشغيل بشكل متكامل.

وتابعت جولي شيلدس، ممثلة شركة FACIL عن أهمية بالتعاون مع شركة MRB لما تمتلكه من سمعة طيبة بالسوق المصري واحترافية عالية تتوافق مع المعايير العالمية للتشغيل والادارة.

وأكدت أن مصر تشهد نهضة عمرانية وحجم ضخم من عمليات بناء وتشييد وتطوير غير مسبوقة وتنفيذ مشروعات بنية تحتية ذكية، مما لفت انظار العالم تجاه الاستثمار فى مصر بمختلف القطاعات وخاصة القطاع العقارى.