المراكبي للصلب تشارك في معرض عالمي بألمانيا..وتصدر 85 ألف طن


الاحد 26 يونية 2022 | 10:28 مساءً
المراكبي للصلب تشارك في معرض عالمي بألمانيا
المراكبي للصلب تشارك في معرض عالمي بألمانيا
المرسي عزت

شاركت المراكبي للصلب في فعاليات معرض wire & tube Dusseldorf الذي تم إقامته في ألمانيا في الفترة من يوم 20 وحتى يوم 24 من يونيو، وهو واحد من أفضل معارض لفائف الحديد والمواسير في العالم.

ويشارك في المعرض حوالي 1843 شركة ومصنع من 57 بلد مختلف، وكانت المراكبي للصلب هي شركة الحديد والصلب وإنتاج لفائف الأسلاك الوحيدة المشاركة من مصر والمنطقة العربية في هذا المجال سعيا وراء توسيع نطاق خطط التصدير الخاصة بالشركة والمتماشية مع رؤية الدولة المصرية في زيادة صادرات مصر لتحسين ميزان المدفوعات.

حيث قدمت مصانع المراكبي للصلب عرضا جاذبا وشمل المنتجات المصرية التي تصنعها المراكبي للصلب والقادرة علي المنافسة وبقوة في اقوي الأسواق العالمية في منتجات الصلب المختلفة وستستمر جاهدة في رفع إسم مصر دائما في كل المحافل الدولية ذات الصلة.

مصانع المراكبي للصلب قامت بتصدير حوالي 85 ألف طن في عام 2021، وسجلت مبيعات بحوالي 45 ألف طن حتى الآن في عام 2022، حيث توسع النشاط التصديري لمنتجات الشركة لعدة دول مثل البرازيل، الولايات المتحدة الأمريكية، ايطاليا، اسبانيا، هولندا، المانيا، بلجيكا، رومانيا، تركيا، السعودية، السنغال والعديد من الدول الأخري في قارات العالم الخمس الكبري.

المراكبي للصلب تشارك في معرض عالمي بألمانيا
المراكبي للصلب تشارك في معرض عالمي بألمانيا