أخبار السوق العقارى اليوم الأحد |5 حالات لسحب العقارات واتحاد الصناعات يكشف حقيقة انخفاض الأسمنت


أخبار السوق العقارى اليوم الأحد

الاحد 12 يونية 2022 | 10:18 مساءً
السوق العقاري المصري
السوق العقاري المصري
محمود الهواري

ننشر لكم أخبار السوق العقارى اليوم الأحد 12/6/2022، التي حدثت على مدار الـ12 ساعة الماضية، حيث شهدت مصر مجموعة من الأحداث المتتالية والمتنوعة في السوق العقاري من طرح شقق جديدة وأخبار مختلفة كانت من أبرز الأحداث اليوم الأحد ولقت تلك الأحداث انتشارا واسعا بين المواطنين.

ننشر لكم أخبار السوق العقارى اليوم الأحد 12/6/2022

في هذا التقرير نرصد لكم أهم 7 أخبار السوق العقاري على مدار اليوم الأحد من نشرة العقارية المسائية

بـ 200 ألف جنيه.. أسعار الشقق في أهم 5 مناطق بالقاهرة الكبرى

يبحث الكثير من المواطنين المهتمين بقطاع الإسكان عبر محركات البحث جوجل، عن أسعار الوحدات السكنية، والتي تناسب قدراتهم الشرائية، بعيدًا عن طروحات وزارة الإسكان.

لو عايز تشتري شقة.. أبرز 5 مناطق متوسطة الأسعار بالقاهرة الكبرى

يبحث الكثير من المواطنين عن أفضل الأسعار والأماكن التى يتم فيه طرح وحدات سكنية في القاهرة الكبرى، والتي تناسب مع قدراتهم الشرائية، بعيدًا عن طروحات وزارة الإسكان.

5 حالات لسحب العقارات وإلغاء ترخيصها.. تعرف عليها

نصت المادة 67 من القانون رقم 72 لسنة 2017 بإصدار قانون الاستثمار، أن يكون للجهة الإدارية صاحبة الولاية فسخ عقد البيع أو الإيجار أو الإيجار المنتهي بالتملك أو الترخيص بالانتفاع وسحب العقارات.

هل يشهد طن الأسمنت موجه انخفاض جديدة؟.. اتحاد الصناعات يجيب

قال المهندس أحمد شرين كُريّم، رئيس شعبة الأسمنت باتحاد الصناعات المصرية، إنه من المتوقع استمرار انخفاض سعر الأسمنت والمبيعات حتى نهاية شهر يوليو 2022، بسبب إجازة عيد الأضحى لنحو أسبوع كامل.

منتدى الاستشاريين المصريين يسلط الضوء على أحدث الصناعات التكنولوجية

تحت شعار التصميم من أجل الاستدامة، اختتمت فعاليات منتدى الاستشاريين المصريين CAIRO CONSULTANCE FORUM، في نسخته الرابعة، التي أقيمت تحت رعاية وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية.

باهر الشعراوي: 100 ألف وحدة سكنية ضمن مشروعات الأراضي غير المستغلة

قال الدكتور باهر الشعراوي، المستشار الفني لرئيس الوزراء للتنمية العمرانية، أنه يجري حصر لجميع الأراضي غير المستغلة في المحافظات، لإقامة مشروعات عمرانية عليها، موضحًا تقسيم الحصر إلى مرحلتين، تضم المرحلة الأولى 33 قطعة أرض في 13 محافظة، و100 ألف وحدة سكنية تقريبًا.

بدء تسليم وحدات المرحلة الأولى بـ "دار مصر" القاهرة الجديدة يونيو الجاري

يبدأ جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة الأحد 26 يونيو الجاري تسليم الدفعة الأخيرة من وحدات "دار مصر" المرحلة الأولى بمشروع «دار مصر» لمنطقة القرنفل بعدد 11 عمارة تضم 264 وحدة سكنية. 

هذه كانت أبرز أخبار السوق العقارى اليوم الأحد 12/6/2022 المختلفة على مدار الساعات الماضية، وتنوعت أخبار السوق العقاري ما بين أخبار الشقق وموجز أخبار الإسكان وأخبار السوق العقاري الاقتصادية وأخبار السوق العقاري المحلية وأخبار السوق العقاري عالميا وأهم أخبار السوق العقاري والبنوك ومجموعة من خدمات السوق العقاري المتنوعة، مثل طرح وزارة الإسكان لشقق واراضي، نرصدها لكم يوميا في نشرة أخبار السوق العقاري المسائية.