محمد أبو طالب: AFM تستهدف مضاعفة ما حققته في العام الماضي


حققت خلال الربع الأول من 2022 حوالي 40% من المستهدف

الثلاثاء 07 يونية 2022 | 02:45 مساءً
المهندس محمد أبو طالب
المهندس محمد أبو طالب
محمد صبحي

قال محمد أبو طالب رئيس القطاع التجاري بالشركة العربية لإدارة الخدمات، AFM، إن الشركة نستهدف مضاعفة ما حققته في العام الماضي 2021، وأنها حققت خلال الربع الأول من 2022، حوالي 40% من المستهدف، متوقعاً أن تحقق الشركة المستدفات، وأن تتجاوز الرقم المستهدف، على الرغم من الظروف العالمية الحالية.

وأوضح أبو طالب، خطة الشركة التوسعية في السوق المصري، قائلا "نستهدف التحرك للأمام، وليس المهم أن يكون التحرك بخطوات سريعة، بل الأهم أن نتحرك بنفس القدر من الكفاءة وبنفس النموذج الذي يحوز دائماًعلى ثقة ورضاء عملائنا، بل نطمح أن نقدم جودة أفضل وأن نطور النموذج الذي نعمل به في كل مرحلة".

تواصل دائم مع الجمعية المصرية لإدارة المرافق والتنظيم

وأضح أبو طالب أن العربية لإدارة الخدمات AFM  تتميز بأنها تعمل بنظام محدد "SOP’s "، وتطبقه على كافة المشاريع التي تتولى إدارتها.

وأشار أبو طالب في حوار مع العقارية، إلى أن الشركة، على تواصل دائم مع الجمعية المصرية لإدارة المرافق والتنظيم، لأن لديهم نموذج متميز، وأن AFM، تحاول دائماً أن تكون أول من يطبقه لأنها تطمح أن تحقق نقلة كبيرة للشركة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: نحن كشركة AFM التابعة " لمجموعة درة "، نعمل حالياً على إدارة مجموعة من المولات و المجمعات السكنية المتميزة في العبور و القاهره الجديده والشيخ زايد وكذلك النوادي الرياضيه والإجتماعيه مثل نادي الجزيرة الرياضى ونادى البنك المركزى ومول كابيتال بيزنس بارك و كورت يارد مول وأتريم مول وكذلك مشروع Address Theالشيخ زايد، وندير مشروعات للمطورين الأخرين مثل شركة الصفوة للتطوير العمراني SUD، بالإضافه إلى مجموعه معارض و مراكز شركه العربي و سامسونج مصر وجميع مشاريعنا نعمل فيها بنموذج موحد يلبى رغبات عملائنا. 

لاطلاع على الحوار كاملاً من هنــــــــــــا