رئيس قطاع التسويق بـ درة: Village West يضم 2500 وحدة.. و12 ألف متر منطقة تجارية ترفيهية


مشروع «Village West» مقام على 124 فدانًا بالشيخ زايد

الاثنين 06 يونية 2022 | 03:05 مساءً
كمبوند Village West
كمبوند Village West
العقارية

تتفوق دائمًا في تطوير الأفكار الأكثر إبداعاً، لبناء حقائق ملموسة على أرض الواقع في مجموعة متكاملة من المشروعات الأكثر رقياً والأكثر طلبًا،

لتبقى دائماً هى الاختيار الأمثل للحياة العصرية في غرب القاهرة، لأنها تحرص منذ البداية على إشراك جميع الإدارات والكفاءات والكوادر في وضع المستهدفات والخطط وتطوير الأفكار للمشروعات الجديدة.

قطاع التسويق من أهم القطاعات الذى يشارك في الكشف عن الدراسات المسبقة لمتطلبات السوق واتجاهات الطلب وتفضيلات العملاء بما يضمن التفوق المطلق لمشروعاتها الجديدة في الأسواق التنافسية الخالية من الصدفة والتى لاتعترف بغير الكفاءات ولا يتصدرها إلا المبدعون، وهكذا استطاعت مجموعة شركات «درة» أن تحجز مقعدها الدائم في صدارة السوق العقارى المصرى.

تفاصيل مشروع Village West

كشف كريم سلطان رئيس قطاع التسويق بمجموعة شركات «درة»، لأول مرة مجموعة من التفاصيل حول أحدث مشروعات درة «Village West» الذى يضم 2500 وحدة سكنية متنوعة النماذج، بما يتضمنه من منطقة تجارية ترفيهية مفتوحة على 12 ألف متر مربع.

وأضاف في تصريح خاص لـ «العقارية» أن مشروع «Village West» مقام على 124 فدانًا بالشيخ زايد يمثل الاختيار الأول لمجتمع الصفوة بما يقدمه مميزات فريدة هي النموذج الأمثل للرفاهية والرقى مع اهتمامه الواضح بتفضيلات وتطلعات العملاء حيث يوفر نماذج متعددة بما فيها Flat Villa التي تتميز بارتفاع مستويات الطلب الحقيقى، فضلا عمّا يوفره من تيسيرات متنوعة بمقدمات تصل إلى 10% فقط.

وتحدث حول التوجهات الجديدة لطبيعة المنتجات العقارية المستحدثة التي لا تكف عن التطور حيث الاتجاه نحو المشروعات المستدامة والبناء الأخضر تحت وطأة التغيرات المناخية التى تتعرض لها مختلف دول العالم.