بـ10% مقدم وتقسيط بدون فوائد.. امتلك وحدتك في بادية بالم هيلز 6 أكتوبر


اسعار بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

الاحد 05 يونية 2022 | 11:06 صباحاً
كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر
كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر
ماهر عبد الرؤف

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر Compound badya 6 October أحد أكبر مشاريع شركة بالم هيلز العقارية والذي يقع في أميز المواقع بمدينة 6 أكتوبر، ويُعد مشروع بادية من أنجح مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، خاصةً بعد توفير الشركة نظام سداد يبدا بمقدم من 10% والتقسيط يكون على 8 سنوات.

ويعتبر كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر فريد من نوعه ومميز بالعديد من الخدمات التعليمية والصحية والرياضية بالإضافة الي الأسعار التنافسية، حيث يُعد ذلك الكمبوند من أهم المشروعات العقارية الحديثة التي تجمع بين الواجهة العصرية والخدمات الرائعة، بجانب توافر عدد لا بأس به من المساحات الخضراء الشاسعة التي تضمن للعملاء الهدوء والخصوصية.

مساحة وتصميم كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

حرصت الشركة المنفذة لكمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر على اختيار قطعة أرض ضخمة تكفي لتوفير مختلف الوحدات والخدمات داخلها كما اهتمت بجعل المشروع قائم على التطور والعصرية التي تحاكي التصاميم الأوروبية ليكون الكمبوند فريداً من نوعه ويقدم لقاطنية تجربة مميزة وجديدة لذلك تم بناء المجمع السكني على مساحة بلغ قدرها حوالي 3000 فدان.

كما تم تقسيم هذة المساحة داخل كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر لتكون نسبة المساحات الخضراء واللاند سكيب هيا المسيطرة على طبيعية كمبوند بادية وباقي المساحه قد كان النسبة الاقل داخلة للمباني السكنية المقسمة بينا 38 ألف شقة سكنية وخمسة الاف فيلا مستقلة بمساحات تتراوح بداية من 99 متر مربع.

بالإضافة الي ان مشروع باديه يضم شقق للبيع في الشيخ زايد وتاون هاوس وتوين هاوس وفلل للبيع في بادية بالم هيلز اكتوبر ولا ننسي ان الكمبوند عبارة عن مدينة صغيرة متكاملة الخدمات والمرافق وتلبي كافة احتياجات العملاء المختلفة من كافة النواحي.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبركمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

مساحات واسعار كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر

كما يجمع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر بين التصاميم الحديثة الرائعة والراقية، وتتنوع الوحدات داخل كمبوند بادية لتناسب كافة الأذواق وتُعد هي الأفضل داخل مدينة 6 اكتوبر حيث تضم أنظمة سداد تتجاوز الأعوام.

ويعد مشروع بادية بالم هيلز اكتوبر هو أحدث انطلاقة لشركة بالم هيلز والتي تعتبر من أكبر الشركات التي تقدم لعملائها الأفضل سواء من حيث الموقع الموجود بقلب المدينة ويربط شرق القاهرة بغربها ويوجد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية او حتى بتوافر مختلف الخدمات والمرافق بكافة اعمالها.

المساحات والأسعار في مشروع بادية بالم هيلز أكتوبر

مساحات تبدأ من 99 متر مربع بـ 1,856,100 مليون جنيه

مساحة 130 متر مربع بـ 2,178,740 مليون جنيه

وحدات تتكون من 3 غرف نوم بمساحات 145 مترا بـ 2,229,200 مليون جنيه

تاون هاوس يبدأ بمساحات من 200 مترا مربعا بـ 4,648,000 مليون جنيه

فيلا بمساحات تبدأ من 250 متر بـ 5,220,000 مليون جنيه

فلل كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر مساحة 280 متر مربع بـ 5,655,000 مليون جنيه

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبركمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

انظمة سداد كمبوند بادية بالم هيلز السادس من اكتوبر

يتميز كمبوند بادية بالم هيلز السادس من أكتوبر Compound badya 6 October بأسعاره التي تُعد هي الأرخص داخل أكتوبر بجانب أنظمة السداد المتنوعة مما يجعل المشروع أحد أفضل المشاريع بنسبة لك إذا كنت تريد العيش وسط حياة راقية بها الكثير من الهدوء ومن الأنظمة المطروحة للبيع بكمبوند باديه:

مقدم يبدا من 10% في كمبوند بادية بالم هيلز 6 اكتوبر وتقسيط الباقي حتى 6 سنوات بدون فوائد.

موقع مشروع بادية بالم هيلز

موقع كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر Compound badya 6 October في اميز المواقع بمدينة اكتوبر حيث يوجد تحديدا بالقرب من مطار سفنكس الدولي ويقترب من المولات التجارية الشهيرة التي تمنحك الكثير من الاستقرار كما يقع الكمبوند بالقرب من الطرق الرئيسية الهامة والتي منها طريق الواحات والطريق الصحراوي.

ويعتبر الموقع الموجود عليه المشروع يربط شرق القاهرة بغربها ويقترب من محور 26 يوليو وعدة كمبوندات سكنية مميزة مثل ماونتن فيو تشيل اوت بارك، ماونتن فيو اي سيتي اكتوبر وغيرها من المشاريع الاخري ويمتاز الموقع بكونه يبتعد عن اهرامات الجيزة مسافة لا تبلغ 10 دقائق فقط.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبركمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

خدمات كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

تتعدد الخدمات داخل مشروع باديه بالم هيلز اكتوبر لتلبي كل متطلبات واحتياجات النزلاء وتوفر الشركة مختلف المرافق العامة والترفيهية والصحية لتجعل العملاء لا يحتاجون الي الخروج من المشروع ومن أبرز خدمات باديه التالي:

وجود الكثير من البحيرات الصناعية الرائعة في مشروع بادية اكتوبر ، والتي تجعل الوحدة تتمتع بإطلالة خلابة وساحرة.

كما يتوافر تراكات ومسارات مخصصة لممارسة الانشطة الرياضية المختلفة، بجانب توفر مشي خاص وسط المساحات الشاسعة لاستنشاق الهواء.

يوجد في الكمبوند نادي رياضي، يتضمن الكثير من الألعاب، كالجري، التنس، الإسكواش، وغيرها من انواع الرياضة الشائعة التي تخدم جميع الرغبات.

يوفر كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر مساحات خضراء واسعة، تعكس الطبيعة الخلابة وتعطي جمال وإطلالة مميزة لزواره.

نادي صحي مجهز على أعلى مستوى.

إقامة كلوب هاوس داخل بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة لتحقيق أعلى معدل من الرفاهية والاستمتاع بجانب الاسترخاء.

المناطق الترفيهية والألعاب للأطفال على مساحات مناسبة.

يوجد في مشروع بادية اكتوبر عدد من المولات التجارية الضخمة.

الأمن والحراسة المستمرة على مدار اليوم، كما يوفر الكمبوند نظام البصمة الإلكترونية للتعرف على الوجه.

مدرستين دوليتين مجهزتين على أعلى مستوى في بادية بالم هيلز اكتوبر الجديدة

مجمع ضخم من المطاعم الفاخرة على أعلى مستوى من النظافة.

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبركمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

المطور العقاري لـ كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر

كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر من تنفيذ شركة بالم هيلز Palm Hills Developments العقارية، والتي تُعد واحدة من أشهر وأهم شركات التطوير العقاري في مصر وتعتبر هي ملك رجل الأعمال الشهير ياسين منصور، عضو مجلس إ