أحمد صبور: لنا الفخر أن نكون أكبر وأول مطور عقاري في مستقبل سيتي


الاحد 22 مايو 2022 | 01:01 مساءً
جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر
ميسون أبو الحسن - أشرف العمدة

قال المهندس أحمد صبور رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الأهلي صبور، إن المهندس الراحل حسين صبور أعطى الشركة الكثير من الدروس طوال رئاسته للشركة، أهمهم إدراك تغيرات شكل "البيزنس" منذ عشرات السنوات، والذي يتطلب دراسة الاندماجات والاستحواذات، لهذا تعمل الشركة على تنفيذ توصياته، والاهتمام بالاندماجات مع أكبر وأكثر الشركات احترافية.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أن شركة الأهلي صبور تؤمن بالتحالفات والشراكات، وتتشارك وتتحالف مع كيانات كبيرة منذ إنشائها، وكل تلك المشاركات نجحت؛ نظرًا لإيمانها بأن "البينزس" له قواعده الخاصة، والذي يدفع الشركة لدراسة وبحث مشروعات وتاريخ الشركات التي تتعاقد معها، وبحث الأفكار الجديدة والمحترفة، وهو ما يجعل الشركة تربح الكثير من الخبرات وليس الأموال فقط.

وتابع: "سنتعاون مع شركة ذا مارك كوميونيتيز في مستقبل سيتي نتيجة دراسات كثيرة هي نقطة شرق القاهرة حتى الشروق والمطار القديم، وكنا أول مطور في مستقبل سيتي بمشروع جرين سكوير، والذي بدأنا تسليمه الآن، ولنا الفخر أن أول ساكن في مستقبل سيتي سيكون من سُكّان الأهلي صبور، ونحن أكبر مطور في مستقبل سيتي، وأصبح لدينا محفظة أراضي ضخمة جدًا، نتيجة استراتيجية التحالفات التي تتبناها الشركة".

وأكد "صبور" أن المشروع الجديد يتميز بالموقع الفريد، الذي يربط بين مستقبل سيتي والقاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية، وهو موقع استراتيجي.

أعلنت شركة الأهلي صبور، إحدى كبريات شركات التطوير العقاري في مصر والشرق الأوسط، وأكبر مطور عقاري في مستقبل سيتي، عن شراكة استراتيجية مع شركة "ذا مارك كوميونتيز" لتطوير 260 فدانًا من مساحة مشروع The City of Odyssia المُقام على مساحة 528 فدانًا بمستقبل سيتي، وذلك بغرض توفير المزيد من التصميمات المتفردة التنويع المنتج وتسريع تنفيذ المشروع.