الديهي: العالم يواجه أزمة تتأثر بها جميع الدول ولا يوجد نقص في السلع بمصر


الاثنين 09 مايو 2022 | 11:36 مساءً
نشأت الديهي
نشأت الديهي
عبدالرحمن السيد

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن العالم يواجه أزمة عالمية تتأثر بها جميع الدول، وإن هناك سيناريو للتعامل معها، ولا يوجد أي نقص في أي سلعة داخل مصر، مضيفًا أن هناك خطة لمحاولة خفض الروح المعنوية للأمة المصرية باستغلال الأزمة الاقتصادية.

وأردف الديهي، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN" اليوم الإثنين، إن البعض يحاول استغلال الأزمة الاقتصادية للحديث عن أن النظام المصري يسقط، قائلًا: "إحنا معندناش نظام حاكم، إحنا عندنا دولة ومؤسسات وفكرة النظام في أدمغة البعض، إحنا في وضع مختلف، في وضع صعب وهناك تحديات ومطبات ولكن نحاول أن نحل بفكر دولة".

وأضاف نشأت الديهي، أن الدولة ووزارة الأوقاف، كانت عند مستوى المسئولية السياسية والدينية والعقيدية، وفي طليعة الجهات التي تتيح الفرصة للمصريين لأداء عبادتهم بمنتهى الحرية، موضحًا أن إعلان وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، عن فتح المساجد للدروس خلال خطبة الجمعة بمسجد السيدة نفسية، بمثابة رد بليغ في توقيته، وله دلالة في المكان لكل المتربصين بالدولة المصرية.

وأوضح، أن الأوقاف نفت ما تردد حول إسناد إدارة مسجد الحسين لجهة خاصة، مضيفًا أن ما تعرض له وزير الأوقاف خلال الفترة الماضية، يعكس وجود استهدافًا للدولة المصرية، وأن هناك كتائب وذباب إلكتروني إخواني يعمل ليل نهار، للنيل من مصر.