شركة أمان تعلن عن توافر فرص عمل للشباب في محافظة المنيا


الاحد 08 مايو 2022 | 04:09 مساءً
شركة أمان
شركة أمان
جوزيف رمسيس

أعلنت شركة أمان للتمويل متناهي الصغر، إحدى شركات راية القابضة، عن توافر فرص عمل، وحاجتها إلى أخصائي تمويل للانضمام لفريقها في عدد من الفروع في محافظة المنيا مركز (المنيا، ملوي، أبوقرقاص). 

وحرصًا من "العقارية" على توفير المعلومات اللازمة لقرائها، وتزويد متابعيها بالأخبار المهمة، ننشر لكم وظائف شركة "أمان". 

أحدث وظائف متاحة في شركة أمان 2022 

مسؤول نظم المعلومات (IT)

مسؤوليات ومهام الوظيفة

تقديم الدعم الفني والتقني اللازم لحل جميع المشاكل التي تخص موظفي الشركة في أثناء الاستخدام اليومى للبرامج والشبكات.

القدرة على تركيب واختبار وتكوين أجهزة الحاسب الآلى والشبكات

التأكد من أن كل أجهزة الحاسب الآلى والتجهيزات الإضافية المتصلة بها تعمل جيداً.

إدارة ومتابعة عمل شبكة الحاسب الآلى الخاصة بشركة أمان وما يتعلق بها من خوادم (Servers) وغيرها من الأجهزة التي تدعمها، وإجراء ما يلزم من الصيانة الدورية والإعدادت الخاصة بهذه الأجهزة إن لزم الأمر.

التنسيق مع أقسام الشركة المختلفة لتحديد احتياجاتهم المختلفة من أجهزة حاسوب وطابعات وأجهزة عرض (Data show) وغيرها مما يتعلق بالحاسوب وضمان استغلال جميع الأجهزة المتوفرة وإعادة توزيعها إن لزم الأمر. ويشمل ذلك عمل زيارات متكررة لجميع أقسام الشركة لمراقبة عمل التجهيزات الكلية المتعلقة بالحاسب الألى.

متابعة أعطال أجهزة وشبكة الحاسب السلكية واللاسلكية اليومية من خلال الإشراف وتقديم الدعم اللازم لموظفي الشركة.

الإشراف المباشر على نظام البريد الإلكتروني (Email System) الخاص بالشركة، وكذلك العمل على تطوير محتويات موقع الإنترنت الخاص بالشركة.

الإشراف على تحديث وثيقة سياسة استخدام الحاسوب (Computer Use Policy) التي توضح شروط استخدام مصادر شبكة الحاسوب في الشركة.

المساعدة فى إعداد وتقديم الدعم الفنى فى التقارير العمل اليومية.

شروط شغل الوظيفة

أن يكون المتقدم مقيم في مراكز (المنيا، ملوى، أبوقرقاص )

خبرة لا تقل عن 3 سنوات فى نفس المجال.

المهارة فى استخدام برامج الحاسب الآلى والقدرة على استكشاف الأخطاء وإصلاحها وتشخيص المشاكل

القدرة على التعامل مع كل أنواع الأجهزة وبرامج الحاسب الآلى، والخبرة فى إصلاح مشاكل الشبكات.

الخبرة فى التعامل وصيانة أنظمة الإيداع.

يتمتع بمهارات عالية فى ادارة الوقت، ومتابعة حل المشاكل.

إعداد التقارير وتحليل المشاكل.

فهم جيد لتطوير البرمجيات وبرامج الحاسب الآلى.

كما أعلنت الشركة عن حاجتها لشغل وظيفة مراجع داخلي بمحافظة المنيا مركز (مغاغة، بني مزار )

مراجع داخلي

المتطلبات

خريج كلية تجارة - ذكور فقط .

تقدير لا يقل عن جيد.

أن يكون المتقدم من سكان مركز (مغاغة، بني مزار)

إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.

يفضل من لديه خبرة سابقة في المراجعة الداخلية والخارجية.

المميزات

الحصول على برامج تدريب معتمدة من الغرفة التجارية الأمريكية.

تأمين على الحياة.

تأمين صحي.

تأمينات اجتماعية

عدد ساعات العمل 9 ساعات.

رواتب وبدلات وحوافز مجزية.

يتم التواصل بإرسال السيرة الذاتية مع ذكر (الوظيفة + المنطقة) في خانة الموضوع على:

[email protected]

What’s App only : 01146699196