حلمي في الصدارة والسقا يتراجع.. تعرف على إيرادات أفلام العيد 2022


الاربعاء 04 مايو 2022 | 12:19 مساءً
افلام العيد 2022
افلام العيد 2022
العقارية

يشهد الموسم السينمائي لعيد الفطر المبارك، العام الحالي، تنافق ثلاثة أفلام مصرية فقط، وهم "واحد تاني" بطولة الفنان أحمد حلمي وروبي وسيد رجب، وفيلم "العنكبوت" لأحمد السقا ومني زكي وظافر العابدين، وفيلم "زومبي" لعلي ربيع وحمدي الميرغني وكريم عفيفي.

إيرادات أفلام العيد

وحققت الأفلام الثلاثة حتى الآن ما يقرُب من 28 مليون جنيهًا إيرادات، واحتل فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي المقدمة، بإيرادات بلغت 13 مليوناً و300 ألف جنيه، بفارق ضخم عن فيلم العنكبوت الذي جاء في المركز الثاني والذي حقق إيرادات بلغت حوالي 9 مليون و130 الف جنيهًا، فيما جاء فيلم "زومي" في المركز الثالث 5 مليون و350 الف جنيهًا.

قصة فيلم واحد تاني

تدور أحداث فيلم واحد تاني، حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامى ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

أبطال فيلم واحد تاني

فيلم واحد تاني، بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

أبطال فيلم العنكبوت

فيلم "العنكبوت" بطولة: أحمد السقا، منى زكي، ظافر العابدين، يسرا اللوزي، ريم مصطفى، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، زكي فطين عبدالوهاب، رامز أمير، أكرم الشرقاوي، محمود غريب، وآخرون، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

قصة فيلم العنكبوت

وتدور أحداث الفيلم في إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع في العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله في صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذي يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.

أبطال فيلم زومبي

فيلم "زومبي" بطولة: علي ربيع، حمدي الميرغني، محمد محمود، عمرو عبدالجليل، هاجر أحمد، محمد محمود، كريم عفيفي، دينا محسن (ويزو)، عارفة عبدالرسول، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، وإخراج عمرو صلاح.

قصة فيلم زومبي

وتدور أحداث فيلم "زومبي" حول مطرب مهرجانات خفيف الظل، ويجسد دوره الفنان علي ربيع، ويتعرض لعدد من المواقف الكوميدية، وتمضي أحداث الفيلم بشكل عام في إطار من الدراما الكوميدية.