رأس الخيمة العقارية تعلن عن البدء بأعمال الأساسات في مشروع باي ريزيدنسز


الخميس 17 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

بدأت شركة رأس الخيمة العقارية تنفيذ أعمال الأساسات لبرج 1 والبرج 2 من مشروع باي ريزيدنسز في جزيرة الحياة بميناء العرب في رأس الخيمة.

باي ريزيدنسز هو مشروع متعدد الخدمات سيلعب دورًا رئيسيًا في إثراء التصميم العام عبر جزيرة الحياة وتعزيز محفظة مشاريع رأس الخيمة العقارية ، مما سيساعد في جذب المزيد من المستثمرين والمقيمين إلى هذه الوجهة الممتازة والسريعة النمو.

وقال محمد الطاير ، الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة رأس الخيمة العقارية: "إن سوق العقارات في الإمارة ينتظر بدء أعمال التأسيس لمشروع باي ريزيدنسز السكني ، وهو مكمل نوعي لمشاريع الشركة ، وكذلك تلبية احتياجات أولئك الذين لديهم مجموعة واسعة من المرافق والخدمات. احتياجات المستثمرين والمشترين للمشاريع العقارية الفريدة.

وأكد أن كل مشروع جديد من مشاريع رأس الخيمة العقارية يهدف إلى توفير الخيار الأفضل لسوق العقارات ، سواء لمن يرغب في العيش في مشروع جيد يجمع بين مقومات العيش المريح والأمان والصحة ، في مجتمع متعدد الثقافات في المجتمع ، أو للاستثمار والعوائد.

باي رزيدنسز هو مشروع سكني متعدد الاستخدامات في جزيرة الحياة ، وهو جزء من مشروع ميناء العرب في رأس الخيمة ، ويتألف من أربعة مبانٍ سكنية مصممة بشكل فريد مع أنواع مختلفة من الوحدات وموقف سيارات على المنصة ومطاعم ومنافذ بيع بالتجزئة تطل مباشرة على الشاطئ.

جزيرة الحياة - مشروع تطوير متكامل متعدد الاستخدامات تبلغ مساحته 6 ملايين قدم مربع ، وهي واحدة من جزيرتين تشكلان مجتمع ميناء العرب على شاطئ رأس الخيمة ، مع مساكن تقع في المناظر الطبيعية الخصبة والأراضي الرطبة المحمية والبكر بين الشواطئ.