«تطوير مصر» تحلق عاليًا بابتكارها مفاهيم جديدة للتنمية العمرانية


الثلاثاء 15 مارس 2022 | 02:00 صباحاً

عندما تبنى شركة تجمعاً سكنياً فإنها شركة تطوير عقارى بينما عندما تحرص على بناء مجتمع متكامل ومستدام اقتصادياً وعمرانياً فإنها شركة "تطوير مصر" التي حلّقت عالياً بابتكارها مفاهيمٍ جديدة للتنمية العمرانية القائمة على على فكر ريادة الاعمال والإبداع والرفاهية، إلى جانب نجاحها الكبير في بيع 1.45 مليون مترمربع لأكثر من 10 آلاف أسرة بقيمة تعاقدية 28 مليار جنيه في غضون سنوات قليلة من إطلاقها، مع استهدافها تحقيق 8 مليارات جنيه مبيعات تعاقدية وتسليم 2000 وحدة سكنية في مشروعاتها المختلفة واستثمار 3 مليارات جنيه فى 2022.

تطوير مصر

وتستعد «تطوير مصر» لانطلاق أنشطة حفل جوائز ريادة الأعمال في مصر EEA 2022 بالتعاون مع شركة I-Events ، حيث أقيم حديثاُ حفل توقيع شراكة بين الشركتين وبمقتدي هذه الشراكة ستكون تطوير مصر شريكاً رئيسياً لEEA لمدة 3 سنوات.

مسابقة تطوير مصر للابتكار

ويعتبر هذا التعاون امتداداً لدور «تطوير مصر» في دعم وتحسين مناخ ريادة الأعمال في مصر، فطالما كانت تعطي الأولوية للتعليم وريادة الأعمال، وتعتبرهم ركائز أساسية لمبادرات المسؤولية المجتمعية للشركة والتي تطلق عليها تطوير مصر اسم "مسؤولية ريادة الأعمال للشركة (CER)". عملت تطوير مصر علي تبني الأفكار المبتكرة لرواد الأعمال في من خلال رعايتها للإسبوع العالمي لريادة الاعمال في مصر منذ عام 2015، عندما كان عمر تطوير مصر في السوق المصري عام واحد. كما قامت بإطلاق مسابقة تطوير مصر للابتكار منذ عام 2017 وحتي الان.

مشروع بلومفيلدز

بالإضافة إلى إطلاق مشروعها للسكن الأول "بلومفيلدز" في مستقبل سيتي والذي صمم ليكون أول مدينة جامعية في مصر (College Town) ومركزًا للتعليم وريادة الأعمال والابتكار. وسيصبح المشروع بمثابة حاضنة للشباب المبتكرين والطلاب والمفكرين والفاعلين من خلال المنطقة التعليمية التي تبلغ مساحتها 90 فدانًا وتقع في قلب المشروع.

مشروع "المونت جلالة"

بالإضافة الي انفراد مشروعها "المونت جلالة" باحتضان "Base Camp" وهو مشروع جبلي للتسلق والأول من نوعه في مصر و يقام بالتعاون مع المغامر ورائد الاعمال المصري عمر سمرة.