"جيتس" تنتهى من تطوير 250 ألف متر مربع


الثلاثاء 16 ابريل 2019 | 02:00 صباحاً

أقامت مجموعة جيتس للتطوير العقارى حفلاً كبيراً للإعلان عن نتائج أعمالها خلال الفترة الماضية بحضور اللواء أحمد أبو الفتوح العضو المنتدب للمجموعة ومساعد وزير الداخلية السابق والأستاذ محمد عصام المدير التنفيذى وعدد من نجوم الكرة المصرية وهم أحمد حسام ميدو وحازم إمام ومحمد زيدان.

وقام بتقديم الحفل الإعلامى مروان يونس و أحيا الحفل المطربة كارول سماحة والمطرب محمود العسيلى.

ومن جانبة أكد اللواء أحمد أبو الفتوح العضو المنتدب لمجموعة جيتس للتطوير العقارى ومساعد وزير الداخلية السابق، إن المجموعة لديها تاريخ حافل يمتد لأكثر من ٢5 عاماً بالسوق العقارى المصرى وذلك تحت اسم الشركة العربية المتحدة للتشييد والبناء والتى قامت بتطوير أكثر من ٢5٠ الف متر مربع وهذا يعد إنجازا كبيراً للشركة. 

وأضاف أن الشركة تساهم بدور مهم فى تحقيق رؤية مصر ٢٠٣٠ ونشر التنمية العمرانية وتغيير الشكل التطوير العمرانى فى مصر ، لافتا إلى أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة من أهم المشروعات القومية على الساحة المصرية وهو أحد الأفكار التى تبناها الرئيس عبد الفتاح السيسى والذى استطاع تحويل الحلم إلى حقيقة.

وأشار إلى أن العاصمة الإدارية مشروع ينافس المشروعات العالمية بما يتميز به من بنية تحتية مصممة وفق أحدث التصميمات العالمية، ويتم تنفيذها بسواعد مصرية وتعد أيضاً أكبر مشروع عمرانى بالشرق الأوسط.

وقال إن المجموعة تمتلك مشروعين بالعاصمة الإدارية الأول هو أكبر مشروع تجارى إدارى بالعاصمة الإدارية بمنطقة المال والأعمال بإجمالي قطعتى أرض  11a3 و11a4، فضلا عن مشروعها الثانى وهو المشروع السكنى، والذى يوجد فى المنطقة i3 بالحى r7 على مساحة 4٠ فداناً، حيث يتميز هذا المشروع بالتصميمات الفريدة وفق أحدث التقنيات الحديثة، حيث أن هذا المشروع هو شراكة مع الجهاز المركزى للمحاسبات.

وأوضح أن المجموعة تمتلك العديد من الخبرات البشرية بجميع القطاعات تصل إلى 4٠٠ مهندس وعامل بالعاصمة الإدارية، كما أن هناك تضافر بين شركة جيتس للتطوير العقارى والشركة العربية المتحدة للتشييد والبناء وهى الشركة الأم، كما تمتلك المجموعة عدد من الشركات والمصانع منها مصنعاً للكبلات الكهربائية وعدد من المصانع التى تعمل فى صناعة الجرانيت والرخام بجانب شركة الديار للخرسانة الجاهزة وشركة الإسراء لحديد التسليح  مشيراً إلى أن الشركة ملتزمة تجاه العملاء بمواعيد تسليم الوحدات والتنفيذ.

الأستاذ/ محمد عصام المدير التنفيذى لشركة جيتس للتطوير العقارى

الأستاذة/ دينا رمزى مدير التسويق لشركة جيتس للتطوير العقارى

اللواء أحمد عبد الفتاح العضو المنتدب لشركة جيتس والكابتن حازم إمام والكابتن أحمد حسام ميدو والكابتن محمد زيدان

الفنانة / كارول سماحة

الإعلامى / مروان يونس

الفنان / محمود العسيلى